اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 25 يوليو 2017

16 أغسطس سيكون هو تاريخ الإعلان الرسمي عن الهاتف الرائد المنتظر Nokia 8

Nokia-6-810x456

تردد اليوم بأن شركة Nokia بدأت بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور مؤتمر صحفي خاص بالشركة سيعقد في اليوم 16 من شهر أغسطس المقبل، وهو الحدث حيث من المتوقع أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف الرائد المنتظر Nokia 8.

وتجدر الإشارة إلى أن Nokia 8 سيكون أول هاتف Nokia رائد منذ ثلاث سنوات، وأول هاتف راقي مدعوم بنظام الأندرويد يحمل العلامة التجارية Nokia. وسيكون أيضًا أول هاتف ذكي من الشركة الفنلندية مع كاميرا خلفية مزدوجة، على الأقل وفقا للتسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية.

إنطلاقا من الصور التي تم تسريبها في الفترة الماضية يتضح لنا أن تصميم الهاتف Nokia 8 لن يختلف كثيرًا عن تصميم هواتف Nokia التي تم إصدارها في وقت سابق من هذا العام بحيث نلاحظ مرة أخرى وجود زر رئيسي فعلي أسفل الشاشة وأزرار حساسة للمس بجانبيه، ونلاحظ كذلك تواجد أزرار التحكم بالصوت وزر التشغيل في الجانب الأيسر من الهاتف.

Nokia 8

وبغض النظر عن التصميم، فقد تردد بأن الهاتف Nokia 8 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.3 إنش، ومعالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 835، فضلا عن 4GB أو 6GB من الذاكرة العشوائية حسب النسخة. وعلاوة على ذلك، فقد قيل بأن الهاتف Nokia سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل لكل مستشعر مدعومة بعدسات من شركة Carl Zeiss. وبطبيعة الحال، من المفترض أن يأتي الهاتف Nokia 8 أيضا بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat.

وبالعودة إلى الشائعات السابقة، فقد قيل كذلك بأن الهاتف Nokia 8 سيأتي بأربعة ألوان مختلفة تشمل الأزرق والذهبي والنحاسي والفضي. وبغض النظر عن ذلك، فقد تردد بأن الهاتف Nokia 8 سيكلف نحو 590 يورو وسيصل نهاية هذا الشهر.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2tVRbdF
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية