اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 26 يوليو 2017

تحديث الأندرويد 7.1.1 Nougat قد يصل قريبًا لهواتف Galaxy S8 و Galaxy S7

galaxy-s8-google-play-music

للآسف، الهواتف الذكية الرائدة الحالية لشركة سامسونج، ونتحدث هنا عن Galaxy S8 و +Galaxy S8 لا تزال تعمل بنظام الأندرويد 7.0 وليس بنظام الأندرويد 7.1.1. وبالتالي، فقد ظل مستخدمي Galaxy S8 و +Galaxy S8 وحتى مستخدمي Galaxy S7 ينتظرون تحديث الأندرويد 7.1.1 Nougat منذ فترة طويلة جدًا.

في حين أن الأندرويد 7.2 هو الإصدار الأحدث من نظام الأندرويد Nougat، فإنه يجلب معه تحسينات طفيفة، في حين أن الأندرويد 7.1.1 يجلب معه بعض الميزات الجديدة مثل دعم منصة الواقع الإفتراضي Daydream VR، وغيرها من الميزات الأخرى.

ومع ذلك، يبدو أن شركة سامسونج ستقوم بإصدار تحديث الأندرويد 7.1.1 لهواتفها الذكية الرائدة بما في ذلك Galaxy S8 و +Galaxy S8 و Galaxy S7 في المستقبل القريب. لماذا نقول ذلك؟ حسنا، أصدرت شركة سامسونج جهاز جديد في الصين يحمل إسم Galaxy J3 2017، وقد جاء هذا الهاتف مسبقا مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat.

حتى الآن، الإصدار الأحدث من سامسونج هو الأندرويد 7.0 Nougat. الآن، هناك جهاز يعمل بنظام الأندرويد 7.1.1 من سامسونج، وبالتالي هذا يعني بأن الأندرويد 7.1.1 المخصص لأجهزة سامسونج جاهز وقد يصل لهواتف Galaxy S8 وحتى لهواتف Galaxy S7 في المستقبل القريب.

وفي الوقت نفسه، في حين أن عملاء سامسونج ينتظرون أن تقوم شركة سامسونج بإصدار تحديث الأندرويد 7.1.1، فقد قامت شركة جوجل بإصدار النسخة التجريبية النهائية من نظام Android O على أمل أن تقوم بإصدار النسخة الرسمية والنهائية من هذا النظام في شهر أغسطس المقبل. وكما تعلمون على الأرجح، فسوف يأتي نظام Android O الجديد مع العديد من الميزات الجديدة.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2vIbPQE
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية