اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 25 يوليو 2017

شركة Alphabet تسجل عائدات قياسية بلغت 26 مليار دولار في الربع الثاني من هذا العام

Google Company

قامت شركة Alphabet، وهي الشركة الأم لشركة جوجل بالكشف عن نتائجها المالية للربع الثاني من هذا العام، وقد سجلت الشركة عائدات قياسية بلغت 26 مليار دولار أمريكي، وهذا ما يمثل زيادة قدرها 21 في المئة بالمقارنة مع نفس الربع من العام الماضي. ويبلغ صافي الدخل 3.5 مليار دولار أمريكي فقط بسبب الغرامة البالغة 2.7 مليار دولار والمفروضة عليها من قبل المفوضية الأوروبية.

وقد شهد قسم الإعلانات في شركة جوجل نموا بنسبة 18 في المئة وحقق 22.7 مليار دولار أمريكي من العائدات، وهذا بفضل زيادة عدد النقرات المدفوعة بنسبة 52 في المئة. الشركات الأخرى التابعة لشركة Alphabet، والتي تشمل Nest و Fiber والشركات الأخرى سجلت خسارة تشغيلية قدرها 772 مليون دولار أمريكي، وهذا أقل من الخسارة التي سجلتها في نفس الفترة من العام الماضي والتي بلغت 855 دولار أمريكي.

في إعلان مفصل، أعلنت الشركة القابضة Alphabet عن أحدث عضو في مجلس الإدارة. هذا العضو يدعى Sundar Pichai، وهو الرئيس التنفيذي لشركة جوجل منذ العام 2015. وهو مسؤول عن تطوير منتجات جوجل ووضع إستراتيجية لتكنولوجيا الشركة، وسيشرف في مجلس إدارة شركة Alphabet على نفس القضايا.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2uVTykA
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية