اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 29 يوليو 2017

الهاتف Asus ZenFone 4 Pro المزدوج الكاميرا يظهر في صور مسربة لأول مرة

2

أعلنت شركة Asus أن ستة هواتف ذكية تنتمي إلى سلسلة هواتف ZenFone 4 Series ستصل في النصف الثاني من هذا العام. وكان الهاتف ZenFone 4 Max هو أول الواصلين بعدما تم الإعلان عنه بشكل رسمي في شهر يوليو الجاري. الآن، تم رصد الهاتف ZenFone 4 Pro أيضا، وذلك بفضل بعض الصور المسربة من إيطاليا.

ومن المتوقع أن يكون ZenFone 4 Pro هو الهاتف الرائد في سلسلة هواتف ZenFone 4 Series، ويبدو أن لديه المواصفات التقنية المناسبة لهذه المهمة. الجهاز سيضم المعالج الثماني النواة Snapdragon 835 و 6GB من الذاكرة العشوائية. وعندما يتعلق الأمر بالشاشة، فسوف يأتي مع شاشة AMOLED بحجم 5.7 إنش وبدقة Quad HD.

الهاتف ZenFone 4 Pro يضم أيضا كاميرا خلفية مزدوجة مع عبارة ” 2x Zoom “، مما يشير إلى أن واحدة من هاتين الكاميرتين ستكون عبارة عن عدسة مقربة. وبغض النظر عن الكاميرا، فسوف يأتي الهاتف ZenFone 4 Pro مسبقا مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat ومع النسخة الأحدث من واجهة ZenUI. وكما تلاحظون على الأرجح، فقد تم تصوير الهاتف وهو داخل غطاء واقي، وبالتالي فإن التصميم لا يزال لغزًا في الوقت الراهن.

ولم يتم بعد تأكيد الإطلاق الرسمي للجهاز إلا أن التقارير السابقة أشارت إلى أن ذلك سيحدث في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده شركة Asus في اليوم 21 من شهر سبتمبر المقبل.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2eWKYfq
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية