اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 29 يوليو 2017

مطورون ينجحون في إيجاد حل لمشكلة الإقلاع المتكرر ” Bootloop ” في الهاتف Nexus 5X

Nexus 5X

هناك مجموعة من الهواتف الذكية التي تعاني من مشكلة الإقلاع المتكرر أو ما يعرف بمشكلة Bootloop على الرغم من أن هذه المشكلة إرتبطت كثيرًا بهواتف LG، ومن بين هذه الهواتف نذكر Nexus 5X و Nexus 6P. والخبر السار هو أنه إذا كنت تملك هاتف Nexus 5X يعاني من هذه المشكلة، فيبدو أن بعض المطورين نجحوا في إيجاد حل.

يبدو أنه تم إستلهام هذا الحل من الحل الذي تم إكتشافه في وقت سابق من هذا الأسبوع لنفس المشكلة في الهاتف Nexus 6P. ووفقا للمطورين الذين توصلوا إلى هذا الحل، فقد صرحوا بالقول : ” الإستنتاج العام مع هذه الإصلاحات هي أنها تشير إلى أن المعالجات Snapdragon 808/810 صدرت بسرعة من قبل كوالكوم وتراجعت إلى نقطة حيث تتعرض للكسر جزئيًا. ومشكلة توليد الحرارة للمعالج Snapdragon 810 ليس شيئًا جديدًا، ولكن يبدو أن المعالج Snapdragon 808 يعاني من مشكلة مماثلة عندما يتعلق الأمر بسبب مشكلة الإقلاع المتكرر ( Bootloop ) “.

وتجدر الإشارة إلى أنه لم يجري إختبار هذا الإصلاح، ولكن بعض الأعضاء في منتدى المطورين XDA Developers قرروا إتخاذ زمام المبادرة وإختبار هذا الحل، ويبدو أنه كان يعمل. وللآسف، هذا الحل يعتمد على الكثير من الخطوات التي قد تخيف أولئك الذين لا يفقهون الكثير في المجال التقني.

ومع ذلك، قيل في منتدى المطورين XDA Developers بأنه سيتم إكتشاف حل أكثر بساطة لهذا الإصلاح في المستقبل، ولكن في هذه الأثناء إذا كنت لا تمانع تجربة هذا الحل، وخاصة إذا كان جهاز Nexus 5X الخاص بك يجمع الغبار في مكان ما، فبإمكانك الحصول على كافة التعليمات على منتدى المطورين XDA Developers إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2v99SyL
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية