اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 25 يوليو 2017

المتصفح Firefox Focus يكسر حاجز 1 مليون عملية تحميل على متجر Google Play Store

Firefox Focus

نظرًا لكمية البيانات التي يتم جمعها عنا هذه الأيام، فمن الأسلم القول بأن الخصوصية تعتبر شيئا بالغ الأهمية للكثير من الأشخاص. هذا هو السبب في تزايد شعبية التطبيقات المصممة لحظر الإعلانات، فضلا عن التطبيقات والإضافات المصممة لمنع الشركات من تتبع أثر المستخدمين أثناء تصفح الإنترنت من أجل الإعلانات المستهدفة.

ونتيجة لذلك، فقد قررت العديد من الشركات مثل Mozilla إنشاء متصفحات تهدف لحماية خصوصية المستخدمين مثل المتصفح Firefox Focus الذي تم إطلاقه في العام الماضي. الآن، تم إطلاق نسخة الأندرويد من هذا التطبيق في شهر يونيو الماضي، ولكن يبدو أنه إستطاع إثارة إهتمام الكثير من المستخدمين في هذه المدة الزمنية الوجيزة نظرًا إلى أنه تمكن بالفعل من كسر حاجز 1 مليون عملية تحميل على منصة الأندرويد وحدها.

وبالإضافة إلى عدد التحميلات، فقد أعلنت شركة Mozilla عن إضافة ثلاث ميزات جديدة طالب بها المستخدمين كثيرًا للمتصفح. وتشمل هذه الميزات الثلاثة الجديدة إمكانية مشاهدة الفيديوهات في وضع الشاشة الكاملة، ودعم التحميل، فضلا عن الإشعارات المحدثة. ويبدو أن هذه التغييرات متاحة فقط لنسخة الأندرويد من المتصفح Firefox Focus.

ويمكن الآن لمستخدمي الأندرويد التوجه إلى متجر Google Play Store للحصول على النسخة الأحدث من المتصفح. ونحن لسنا متأكدين مما إذا كانت هناك خطط لإضافة نفس هذه الميزات للمتصفح Firefox Focus على منصة iOS، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على المتصفح Firefox Focus لتعزيز خصوصيتك، فبإمكانك ذلك من خلال متجر iTunes App Store.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2uVrbmI
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية