اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 24 يوليو 2017

الهاتف Galaxy Note 8 سيأتي مسبقا مع سماعات لاسلكية مدعومة بالمساعد الرقمي Bixby

Galaxy Note 8

وفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن شركة سامسونج تعتزم شحن الهاتف Galaxy Note 8 بشكل مسبق مع زوج من سماعات الأذن اللاسلكية، وهذا ما يعني بأن هذه السماعات اللاسلكية ستكون جزءًا من المكونات التي ستكون داخل علبة الهاتف Galaxy Note 8، على الرغم من أن التقرير لمح إلى أن شركة سامسونج لم تقرر ذلك بعد بشكل نهائي، وإنما لا تزال تدرس هذا الخيار.

وعلى ما يبدو، هذه السماعات اللاسلكية ستكون مدعومة بتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي التابعة لشركة سامسونج والمعروفة أيضا بإسم Bixby، وميزات أخرى مثل تكنولوجيا إلغاء الضوضاء. ويقال بأن هذه السماعات اللاسلكية ستعمل أيضا مع الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، على الأقل في حالة إذا كان هذا التقرير صحيحًا.

وقد أشارت الشائعات الأخيرة إلى أن شركة سامسونج تعمل على مكبر ذكي للصوت مدعوم بالمساعد الرقمي Bixby. ومع ذلك، يبدو أن الشركة قررت سحب القابس عن مكبر الصوت الذكي هذا وفقا لأحدث التسريبات لكون الشركة لا ترى بأن هناك إمكانيات تسويقية كبيرة لهذا النوع من الأجهزة.

وكانت شركة سامسونج قد أكدت لنا في الأسبوع الماضي بأنها ستقوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 8 في اليوم 23 من شهر أغسطس المقبل. ومن المتوقع أن يمتاز الهاتف Galaxy Note 8 الجديد بشاشة ضخمة كما هو الحال دائما مع سلسلة هواتف Galaxy Note Series. فقط هذه المرة، الإطار المحيط بالشاشة سيكون أصغر بعض الشيء، وذلك بفضل شاشة Infinity Display التي تتطلب مقدار أقل من الإطارات.

وباقي الشائعات لمحت إلى أن الهاتف Galaxy Note 8 سيضم المعالج الثماني النواة Snapdragon 836، ونحو 6GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 64GB أو 128GB من الذاكرة الداخلية. وكما سمعتم على الأرجح في الماضي، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Galaxy Note 8 كذلك مع مكبرات مزدوجة للصوت، ومع إثنتين من الكاميرات في الواجهة الخلفية.

وفي الأونة الأخيرة، سمعنا أحد المحللين يقول بأن السماعات اللاسلكية Apple AirPods ستصبح أكثر شعبية وأكثر أهمية من الساعة الذكية Apple Watch، ولذلك ليس من الغريب أن نسمع الآن بأن شركة سامسونج تخطط بدورها للكشف عن السماعات اللاسلكية الذكية الخاصة بها. عموما، هذه لا تزال مجرد شائعات، لذلك فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2uQPrH7
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية