اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 24 يوليو 2017

الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy Note 8 ستمتاز بتقريب بصري يبلغ x3

Galaxy Note 8

المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo كان قد أوضح في وقت سابق بأن الهاتف Galaxy Note 8 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة مع عدسة مقربة تمتاز بطول بؤري أطول من المعتاد مما يعطي مجال ضيق للرؤية وصورة مكبرة. والآن قرر المحلل الصيني زيادة توقعاته وقال بأن الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy Note 8 ستوفر تقريب بصري يصل إلى x3.

وتردد بأن الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy Note 8 سيتم تصنيعها من قبل شركة سامسونج نفسها، وستضم مستشعر واحد بدقة 13 ميغابكسل من أجل اللقطات الواسعة الزاوية، ومستشعر آخر بدقة 12 ميغابكسل للصور المقربة. وسوف يمتاز كلا المستشعرين بخاصية التثبيت البصري للصورة OIS.

عموما، من المقرر أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 8 في حدث خاص سيعقد بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك يوم 23 من شهر أغسطس المقبل، وبعد ذلك سيصبح هذا الهاتف متاحا للشراء في شهر سبتمبر الموالي.

وبالعودة إلى التقارير السابقة، فقد تردد بأن الهاتف Galaxy Note 8 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة +Quad HD بحجم 6.3 إنش، معالج ثماني النواة من طراز Snapdragon 835 أو Exynos 8895، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB على أقل تقدير، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB. وعلاوة على ذلك، فمن المرجح أن يضم مكبرات صوتية مزدوجة، وبطارية بسعة 3300mAh، فضلا عن القلم الرقمي S Pen.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2ttZxtt
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية