اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 24 يوليو 2017

تسريبات جديدة تعرض لنا الهاتف Honor Note 9 مجددًا

honornote9_1

كلما إقترب موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Huawei Honor Note 9 كلما حصلنا على المزيد من التسريبات ذات الصلة بهذا الجهاز. وأحدث التسريبات التي وردتنا اليوم تعرض لنا تصميم الهاتف اللوحي الراقي المقبل لشركة Huawei بالكامل. وبصراحة نحن معجبون بما نراه.

هذه التسريبات الجديدة وردتنا مباشرة من الصين، وهي تعرض لنا الهاتف Honor Note 9 من الواجهة الأمامية والخلفية. والشيء الأكثر إثارة للإهتمام في تصميم هذا الهاتف هي الشاشة الخالية من الإطار الجانبي، وهي الميزة التي أصبحت الآن مرادفا للأجهزة الراقية. وعلى ما يبدو، الهاتف Honor Note 9 سيكتفي بالإطار العلوي والسفلي.

وبغض النظر عن التصميم، فهذه التسريبات الجديدة تؤكد لنا حقيقة أن الهاتف Honor Note 9 سيضم كاميرا مزدوجة ومستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية. وبالعودة إلى الشائعات السابقة، فقد تردد بأن الهاتف Honor Note 9 سيضم شاشة ضخمة بحجم 6.6 إنش، معالج ثماني النوة من فئة HiSilicon Kirin 960، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB أو 128GB.

وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الهاتف Honor Note 9 سيضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة تضم مستشعرين بدقة 13 ميغابكسل لكل مستشعر. ومن المرجح أن يضم الهاتف كذلك بطارية بسعة 4500mAh أو 5000mAh. وبالنظر إلى أن شركة Huawei قامت بإصدار الهاتف Honor Note 8 في شهر سبتمبر من العام الماضي، فمن المرجح أن يتم إصدار الهاتف Honor Note 9 في شهر سبتمبر أو أكتوبر من هذا العام.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2vTf6f4
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية