اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 28 يوليو 2017

HP Pavilion AIO حاسب مكتبي جديد من شركة HP من فئة الكل في واحد

HP Pavilion AIO

عندما يتعلق الأمر بالحواسيب من فئة الكل في واحد ( AIO )، فالعديد من الأشخاص يفضلون حواسيب iMac من شركة آبل بسبب الوظائف التي توفرها وجمالية تصميمها أيضا. ومع ذلك، إذا كنت تحب منتجات شركة HP وترغب في الحصول على حاسب من فئة الكل في واحد من الشركة، فقد تكون مهتما بمعرفة أن الشركة الأمريكية قامت اليوم بالكشف عن حاسب مكتبي جديد من الفئة الكل في واحد يدعى HP Pavilion AIO.

ووفقا لنائب الرئيس والمدير العام لقسم الحواسيب الشخصية والملحقات والشاشات في شركة HP، السيد Kevin Frost، فقد صرح بالقول : ” لقد إستمعنا لعملائنا أثناء إعادة تصميم الحاسب HP Pavilion AIO لضمان أن نجلب الميزات التي يتوق إليها المستهلكين، مما يجعله مثاليا لأفراد العائلة ككل. ”

الحاسب HP Pavilion AIO الجديد يأتي في نسختين، واحدة تضم شاشة بحجم 24 إنش، ونسخة أخرى تضم شاشة بحجم 27 إنش، وكلا الشاشتين تمتازان بإطار نحيف للغاية وبدقة Full HD. وعلاوة على ذلك، يأتي هذا الحاسب كذلك مع مكبرات مدمجة للصوت تم ضبطها بشكل خاص من قبل شركة Bang & Olufsen لتوفير أفضل تجربة صوتية. ويأتي هذا الحاسب أيضا مع كاميرا ويب مدمجة يمكنك إخفائها عندما لا تكون قيد الإستخدام. وكما ترون في الصورة أعلاه، فقد تم تصنيع هيكل الحاسب HP Pavilion AIO الجديد من الألومنيوم من أجل المزيد من الصلابة والجمالية في نفس الوقت.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد وفرت شركة HP للعملاء إمكانية الحصول على الحاسب HP Pavilion AIO مع الجيل السابع من معالجات Intel Core أو معالجات AMD A12. وهناك أيضا خيار الحصول على هذا الحاسب مع بطاقة الرسوميات AMD Radeon 530 للمزيد من قوة المعالجة. عموما، الحاسب HP Pavilion AIO الجديد سيكون متاحا للشراء بسعر يبدأ من 750 دولار أمريكي، ويمكنكم الحصول عليه مباشرة من الموقع الرسمي لشركة HP.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2h8XFog
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية