اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 25 يوليو 2017

Huawei تطلق رسميا الساعة الذكية Huawei Watch 2 Porsche Design

huawei watch 2

نسخة Porsche Design من الساعة الذكية Huawei Watch 2 والتي تم الإعلان عنها بشكل رسمي في شهر فبراير الماضي، وبالضبط في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 الذي أقيم بمدينة برشلونة الإسبانية تم إصدارها الآن. هذه النسخة من الساعة الذكية Huawei Watch 2 تكلف 795 يورو وهو ما يعادل 925 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية، وهذه الساعة الذكية متاحة الآن للشراء في أوروبا، بما في ذلك المملكة المتحدة.

وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول متى ستصبح الساعة الذكية Huawei Watch 2 Porsche Design متاحة في بقية الأسواق، بما في ذلك أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكم ستكلف في حالة إذا وصلت بالفعل إلى هذه المناطق.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فالساعة الذكية Huawei Watch 2 Porsche Design تختلف فقط عن النسخة العادية من الساعة الذكية Huawei Watch 2 من حيث المظهر، وهذا ما يعني بأنها تضم نفس المواصفات التقنية.

وبغض النظر عن Huawei Watch 2 Porsche Design، فالساعة الذكية Huawei Watch 2 تأتي في نسختين، واحدة رياضية وأخرى أنيقة. وبالنسبة لساعة Huawei Watch 2 الكلاسيكية، فهي تأتي مع هيكل مصنوع من المعدن المقاوم للصدأ ومع أحزمة بحجم 22mm. الساعة نفسها تأتي بقطر 45mm كما أنها تضم تقسيم الدقائق فوق الإطار فضلا عن إثنين من الأزرار في الجانب مع غرار النسخة الرياضية.

وعلاوة على ذلك، فكلا الساعتين تأتي مع تصميم مقاوم للماء والغبار، ومع العديد من الميزات المصممة خصيصا لتتبع نشاط الجسم والتمارين الرياضية بفضل مجموعة من المستشعرات التي تم تضمينها في هذه الساعات الذكية مثل GPS ومستشعر ضربات القلب مع العلم بأنها تضم كذلك 2.3GB من المساحة التخزينية لتحميل الأغاني والتطبيقات. وفي حالة إذا كنت تملك النسخة التي تدعم شبكات LTE، فسوف يكون بإمكانك الوصول إلى المحتوى على شبكة الإنترنت مثل الأغاني والتطبيقات بكل سهولة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة Huawei مهتمة كثيرًا بجعل ساعتها الذكية الجديدة Huawei Watch 2 بديلة للهواتف الذكية، فنسخة LTE من هذه الساعة الذكية تدعم كذلك المكالمات عبر شبكات الجيل الرابع VoLTE، كما أنها تضم إثنين من الميكروفونات لإلغاء الضوضاء وإثنين من الهوائيات لإستقبال أفضل للإشارة. وفي بعض البلدان، الساعة الذكية Huawei Watch 2 ستضم منفذ عادي للشريحة SIM، في حين سيتم إستخدام شريحة SIM الإلكترونية eSIM في بعض البلدان الأخرى.

جميع نسخ Huawei Watch 2 التي تم الإعلان عنها تضم رقاقة NFC مما يجعلها تدعم خدمة الدفع Android Pay كما أنها تدعم كذلك تقنية البلوتوث 4.1 و WiFi أيضا. وبطارية 420mAh المستخدمة في هذه الساعة الذكية ينبغي أن تبقى لنحو 10 ساعات في وضع التدريب ” Training Mode ” وهو الوضع الذي يتم فيه تفعيل GPS والقراءة الفورية لنبضات القلب، وفي الحالة العادية، ينبغي أن تصمد هذه البطارية لنحو يومين على الأقل.

وبخصوص المواصفات التقنية الأخرى التي تأتي بها الساعة الذكية Huawei Watch 2، فهي تشمل شاشة AMOLED بحجم 1.2 إنش وبدرجة وضوح 390×390 بكسل محمية بطبقة Gorilla Glass، معالج من طراز Snapdragon 2100، ذاكرة عشوائية بحجم 768GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 4GB مع العلم بأنها تأتي بشكل مسبق مع نظام Android Wear 2.0.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2uURTMC
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية