اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 27 يوليو 2017

النسخة التجريبية الأحدث من نظام iOS 11 تلمح لإختفاء الزر الرئيسي في iPhone 8

ios-11-beta-touch-id

وفقا للشائعات، فمن المتوقع أن تقوم شركة آبل بالتخلص من الزر الرئيسي في هواتفها الذكية هذا العام مع iPhone 8. في حين لا يوجد شيء خاطئ مع هذا الزر، فهو يعد مكون متحرك مما يعني بأنه مهدد بالتلف مع مرور الوقت مع العلم بأننا رأينا العديد من المستخدمين الذين عانوا من تلف الزر الرئيسي في هواتف iPhone الخاصة بهم على مر السنوات الماضية.

وكما رأيتم على الأرجح، فقد رأينا العديد من التسريبات التي ” أكدت ” لنا إختفاء الزر الرئيسي في iPhone 8 المتوقع صدوره في وقت لاحق من هذا العام، ورأينا كذلك عدة تلميحات من شركة آبل إلى ذلك، مثل تغيير موضع وتصميم شعار المساعد الرقمي Siri مما يغذي تلك التكهنات. الآن، يبدو أنه تم إكتشاف أدلة جديدة تلمح إلى أن شركة آبل ستقوم فعلا بإزالة الزر الرئيسي في الهاتف iPhone 8 من أجل تحرير المزيد من المساحة للشاشة، والإعتماد بعد ذلك على زر إفتراضي في الشاشة.

في الواقع، لقد تم رصد الأدلة الجديدة في النسخة التجريبية الأحدث من نظام iOS 11، وهذه الأدلة الجديدة عبارة عن ميزة جديدة تم إكتشافها من قبل موقع 9to5mac وصفتها شركة آبل بالتالي : ” إفتح التطبيقات من إشعارات شاشة القفل مع واجهة Touch ID الجديدة “. ما يحدث هنا هو أنه عند النقر على تنبيه شاشة القفل، يظهر موجه لمستشعر بصمات الأصابع مع رمز على شكل البصمة في منتصف الشاشة، وهذا الأمر دفع بالعديد من الأشخاص للإعتقاد بأن هذا يعد بمثابة تلميح إلى إختفاء الزر الرئيسي وإستبداله بمستشعر لبصمات الأصابع سيكون ربما جزءًا لا يتجزأ من الشاشة.

هذه التكهنات تبدو غير معقولة نوعا ما بالنظر إلى أن واجهة المستخدم هذه ستطبق على الأرجح على جميع هواتف آبل التي تضم مستشعر البصمة Touch ID والتي يمكن أن تعمل بنظام iOS 11، ولكن في كلتا الحالتين سوف نضطر للإنتظار لنرى، لذلك في هذه الأثناء يرجى التعامل مع هذه التكهنات بقدر قليل من الحماسة.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2vaWhYy
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية