اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 29 يوليو 2017

مكون مسرب ” يؤكد ” قدوم iPhone 8 مع تقنية الشحن اللاسلكي

iPhone 8

تقنية الشحن اللاسلكي ليس شيئًا جديدًا على الإطلاق، ولكنها لا تزال ميزة مفقودة في هواتف iPhone، أو على الأقل بصفة رسمية. ومع ذلك، فغالبية الشائعات التي تم تداولها في الفترة الماضية بشأن iPhone 8 لمحت إلى أن هذا الأخير سيدعم أخيرًا تقنية الشحن اللاسلكي، وحتى تحسين هذه التقنية من خلال إغناء المستخدمين عن الحاجة إلى وضع هواتفهم الذكية فوق وسادة أو قاعدة الشحن.

سواء كان ذلك صحيحا أم لا، فنحن هنا مع صورة جديدة تم نشرها اليوم على شبكة الإنترنت من قبل المسرب الصيني الشهير Slashleaks يقال بأنها للمكون الذي سيجعل الهاتف iPhone 8 يدعم تقنية الشحن اللاسلكي، مما ” يؤكد ” لنا حقيقة قدوم الهاتف iPhone 8 بهذه التقنية. وما يجعل هذا المكون قابل للتصديق في نظر البعض هو المنفذ في الجزء السفلي والذي يبدو أنه منفذ Lightning، ولكن نحن نشك في مصداقية هذه الصورة على الرغم من ذلك بسبب حقيقة قدوم اللوحة الأم لهذا المكون باللون الأخضر علما أن اللوحات الأم في غالبية أجهزة آبل تأتي باللون الأسود بدلا من الأخضر.

iphone-8-wireless-640x640

كيف ستعمل تقنية الشحن اللاسلكي بالضبط في الهاتف iPhone 8 هو أمر لا نزال غير متأكدين منه. ويقول البعض بأن شركة آبل تفكر في جلب تقنية الشحن اللاسلكية ” الحقيقية ” إلى هاتفها الرائد المقبل، وما يجعل البعض يصفها بتقنية الشحن اللاسلكية الحقيقية هو عدم حاجتها إلى وضع الهاتف فوق وسادة الشحن مثل الحلول المتاحة حاليا في السوق وإنما يكفي وضع الهاتف وإستخدامه بالقرب من محطة الشحن اللاسلكية. ولكن البعض الآخر يقول بأن تقنية الشحن اللاسلكي في iPhone 8 ستكون مماثلة لتقنية الشحن اللاسلكي المستخدمة حاليا في هواتف الأندرويد، وأنها قد تتطلب أيضا من المستخدمين إمتلاك ملحق منفصل لتسهيل ذلك.

في كلتا الحالتين يرجى التعامل مع هذا التسريب بأقل قدر من المصداقية، ولكننا نأمل أن نحصل على التفاصيل الرسمية في غضون شهر أو شهرين.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2v8t27U
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية