اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 26 يوليو 2017

Lenovo تكشف عن نموذج أولي لجهاز لوحي قابل للطي يمكن تحويله إلى هاتف ذكي

سامسونج ليست الشركة الوحيدة المهتمة بإنشاء الأجهزة المزودة بالشاشات القابلة للطي. وفي حالة إذا كنت تتذكر، ففي العام الماضي، قامت شركة Lenovo بالكشف عن نموذج أولي لهاتف ذكي قابل للطي يمكن إستخدامه كسوار ذكي. وفي هذا العام، قررت شركة Lenovo أن تعود إلينا مع شيء وظيفي أكثر من خلال الكشف عن جهاز لوحي يدعى Lenovo Folio مدعوم بنظام الأندرويد يمكن طيه لتحويله إلى هاتف ذكي.

وقد تم الكشف عن هذا الجهاز اللوحي القابل للطي في مؤتمر Lenovo Tech World حيث أظهرت الشركة نموذج أولي قيد العمل. في الأساس هذا الجهاز اللوحي يضم مفصل في الوسط يسمح له بالتحول من جهاز لوحي بحجم 7.8 إنش إلى هاتف ذكي مع شاشة بحجم 5.5 إنش ( هاتف مزدوج الشاشة ).

هذا أكثر من مجرد جهاز لوحي قابل للطي لأنه في الفيديو أعلاه والذي تم رفعه من قبل اليوتوبر Kim Poh Liaw، فهو يؤكد لنا حقيقة أن الجهاز اللوحي يعرف عندما يتم طيه، والأيقونات على الشاشة يمكنها إعادة ترتيب نفسها لتتناسب مع الحجم الجديد للشاشة، مثل الهاتف الذكي.

يظهر الفيديو أيضا كيف يمكن إستخدام الشاشات المزدوجة، مثلا عن إلتقاط الصور، الشاشة المقابلة تظهر وضع الصورة، مما يعني بأن الشخص الذي يتم تصويره يمكن أن يعطي بعض الملاحظات بشأن الزاوية، والإضاءة، والموقع، وما إلى ذلك من الملاحظات الأخرى. وبناء على ما يقال، يبدو أن Lenovo Folio ليس سوى نموذج أولي في الوقت الراهن، ونحن لسنا متأكدين مما إذا كانت شركة Lenovo تخطط لإطلاقه، ولكن علينا أن نعترف بأنه جهاز مثير جدًا للإعجاب.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2uwG0LX
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية