اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 24 يوليو 2017

الهاتف LG Q8 سيصدر هذا الأسبوع، وأوروبا ستحصل عليه أولاً

LG Q8

كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة LG في الأسبوع الماضي بالإعلان رسميا عن الهاتف LG Q8، وهو الهاتف الذي يمكننا إعتباره بمثابة نسخة مصغرة من الهاتف LG V20. وفي ذلك الوقت، إكتفت شركة LG بالقول بأن هذا الهاتف الجديد سيكون متاحا في ” الأسواق الأوروبية الرئيسية ” إبتداء من هذا الأسبوع، في حين ستحصل عليه الأسواق الآسيوية في الشهر المقبل.

ومع ذلك، لم تكشف لنا شركة LG عن أسماء البلدان التي ستحصل على الهاتف LG Q8 بالضبط. أيضا، ليست هناك أية معلومات حول تكلفة الهاتف LG Q8 في أوروبا وآسيا، وفي بقية البلدان، ولكن من المفترض أن نحصل على المعلومات المتعلقة بالأسعار عندما يحين موعد إطلاق هذا الهاتف في الأسواق المعنية.

وكما سبق وأشرنا، الهاتف LG Q8 يمكننا إعتباره بمثابة نسخة Mini من الهاتف LG V20 بالنظر إلى أنه يضم شاشة Quad HD بحجم 5.2 إنش وشاشة ثانوية بجانب الكاميرا الأمامية. شركة LG نفسها موافقة على هذا الوصف، فالرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة المحمولة في شركة LG قال بأن ” الهاتف LG Q8 حصل على الحمض النووي ( DNA ) الخاص به من هواتف LG V Series السابقة “. وأضاف بأن الهاتف ” LG Q8 مصمم للإستخدام بيد واحد وقابلية الإستخدام .”

للتذكير، الهاتف LG Q8 يضم شاشة أصغر بحجم 5.2 إنش وبدقة Quad HD، فضلا عن شاشة ثانوية في الجزء العلوي بجانب الكاميرا الأمامية. وعندما يتعلق الأمر بالواجهة الخلفية، فالهاتف LG Q8 الجديد يبدو مثل الهاتف LG V20 تماما بحيث يضم بدوره كاميرا خلفية مزدوجة.

الهاتف LG Q8 لا يزال ينتمي إلى فئة الهواتف الراقية، فهو يضم هيكل معدني مقاوم للماء والغبار بفضل شهادة IP67، ورقاقة الصوت Quad DAC، فضلا عن المعالج Snapdragon 820. وبطبيعة الحال، هو ليس بنفس قوة المعالج Snapdragon 821 المستخدم في الهاتف LG G6، ولكنه لا يزال أفضل من المعالج Snapdragon 435 المستخدم في الهاتف LG Q6.

ومن ناحية أخرى، تم تزويد الهاتف LG Q8 الجديد بمواصفات أخرى تشمل ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فقد جاء هذا الهاتف مسبقا مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat كما أنه يضم كاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقة 5 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 8 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الكاميرا الخلفية المزدوجة تدعم التثبيت البصري للصورة OIS كما أنها تملك القدرة على التسجيل بدقة 4K.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2uQpYNN
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية