اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 24 يوليو 2017

تسريب اللوحة الخلفية للهاتف LG V30، وهي تؤكد لنا صحة التسريبات السابقة

lg-v30-rear-side

في حين أن هناك الكثير من التكهنات حول الواجهة الأمامية للهاتف LG V30، فنحن رأينا الواجهة الخلفية لهذا الهاتف في كثير من الأحيان. في الواقع، لقد رأينا الواجهة الخلفية للهاتف LG V30 القادم من شركة LG بفضل عدد من الشركات المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية، وأيضا بفضل المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks الذي قام بإنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد بإستخدام الرسومات الحاسوبية.

تلك التسريبات عرضت لنا الواجهة الخلفية للهاتف LG V30 مع كاميرا خلفية مزدوجة بجانب الفلاش LED وليزر التركيز التلقائي، ومع مستشعر بصمات الأصابع في الجزء الأوسط العلوي من الهاتف. أما وقد قلنا ذلك، فنحن هنا مع صورة مسربة جديدة تستعرض لنا اللوحة الخلفية للهاتف LG V30، وإنطلاقا من هذه الصورة يتضح لنا أن اللوحة الخلفية للهاتف LG V30 ستكون زجاجية بالكامل وهذا ما يدعم تلك الشائعات التي قالت بأن الهاتف LG V30 سيدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

4f44d3037310

وكما تعلمون على الأرجح، فمن المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف LG V30 في اليوم 31 من شهر أغسطس المقبل، وبالضبط في معرض IFA 2017 المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين. وحتى ذلك الحين، فقد تردد بأن الهاتف LG V30 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة OLED بحجم 6.2 إنش تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل. والإنتقال إلى OLED يعني بأن الهاتف LG V30 سيتخلى عن الشاشة الثانوية والتي كانت تتميز بها سلسلة هواتف LG V Series السابقة.

وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الهاتف LG V30 سيصل بشكل رسمي إلى أوروبا بعدما ظلت العديد من هواتف LG الراقية السابقة بعيدًا عن القارة العجوز.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2tTnQk3
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية