اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 25 يوليو 2017

الكشف عن المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Meizu Pro 7 قبيل الإعلان الرسمي

MeizuPro7_metalback.jpg-large

الهاتف المزدوج الشاشة Meizu Pro 7 كان محورًا للعديد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية. وكما تعلمون على الأرجح، فمن المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف يوم غد الأربعاء، ولكن التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف لا تأبى التوقف، واليوم حصلنا على تسريب جديد يكشف لنا عن المواصفات التقنية الرئيسية للهاتف Meizu Pro 7.

هذا التسريب الجديد يكشف لنا بأن الهاتف Meizu Pro 7 سيكون متاحا في نسختين، واحدة تضم المعالج MediaTek Helio P25، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، في حين تضم النسخة الأخرى المعالج MediaTek Helio X30 فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية.

وبالنسبة للشاشة الرئيسية، فهي ستأتي بحجم 5.2 إنش، في حين ستأتي الشاشة الثانوية بحجم 1.9 إنش. وفيما يخص الكاميرات، فسوف يتم تزويد الهاتف Meizu Pro 7 بكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وبكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر. وعلاوة على ذلك، سيتم تزويد الهاتف Meizu Pro 7 بتقنية الشحن السريع mCharge التابعة للشركة كما أنه سيأتي بشكل مسبق مع روم Flyme 6 والذي يستند على نظام الأندرويد 7.0 Nougat.

وبطبيعة الحال، ليس هناك ما يؤكد لنا بأن هذه هي فعلا المواصفات التقنية للهاتف Meizu Pro 7، ولكن لحسن الحظ لن نضطر للإنتظار لفترة طويلة قبل أن نتأكد من كل شيء.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2v4TW15
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية