اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 25 يوليو 2017

إذا كان هاتف Nexus 6P الخاص بك يعاني من مشكلة الإقلاع المتكرر، إليك الحل النهائي للمشكلة

nexus-6p111

في العام الماضي، أوضح العديد من المستخدمين أن هواتف Nexus 6P تعاني من مشكلة الإقلاع المتكرر ( Bootloop )، وهي المشكلة التي تجعل الجهاز يقوم بالإقلاع إلى حين ظهور شعار جوجل ليقوم بعد ذلك بإعادة التشغيل تلقائيا، وهذا ما يعني بأن هذه المشكلة لا تسمح لك بالوصول إلى نظام التشغيل ومحتويات جهازك. حتى خيار العودة إلى حالة المصنع ( Factory Reset ) لا يقوم بحل هذه المشكلة.

ومع ذلك، يبدو أن هناك حل غير رسمي توصل إليه العضوين XCnathan32 و rchtk في منتدى المطورين XDA Developers. هذا الحل يتطلب تحميل وتثبيت ملفات معدلة للنظام وهي الملفات التي تتحايل على مشكلة الإقلاع المتكرر عن طريق تعطيل جزء من المعالج المركزي. لسبب ما ( والذي لا يزال مجهولا )، الجزء الأكبر من المعالج لا يسمح لوظائف الهاتف بالعمل على نحو صحيح، وبالتالي فإن ملف Boot.img المعدل يتيح فقط للهاتف بإستخدام أربعة أنوية في المعالج بدلا من الأنوية الثمانية، مما يعني أنك سوف تلاحظ تراجعا كبيرًا في الأداء.

وفيما يتعلق بمشكلة الإقلاع المتكرر، لم تصدر شركة جوجل أي إصلاح رسمي، وبدلا من ذلك طلبت الشركة من العملاء الذين يملكون الهاتف Nexus 6P ويعانون من مشكلة الإقلاع المتكرر القدوم لإستبدال أجهزتهم. وبالطبع أولئك الذين كانوا خارج فترة الضمان أو كانوا في منطقة لا توفر فيها شركة جوجل خدماتها، فما عليهم سوى إستخدام هذه الحيلة البديلة.

تحقق من رابط المصدر أدناه للحصول على المزيد من التفاصيل حول مشكلة الإقلاع المتكرر ( Bootloop )، وأيضا للحصول على البرنامج التعليمي الكامل لطريقة حل المشكلة.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2uWEcwt
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية