اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 27 يوليو 2017

Nintendo نجحت في بيع 2 مليون وحدة فقط من جهاز Nintendo Switch بسبب قلة العرض

Nintendo Switch

تحول Nintendo Switch ليكون منتج ناجح بالنسبة لشركة Nintendo. واليوم قامت شركة Nintendo بالإعلان عن مبيعات جهاز Nintendo Switch كجزء من تقريرها المالي للربع الأول من سنتها المالية. وقد أعلنت الشركة اليابانية بأنها تمكنت من بيع 2 مليون وحدة فقط من جهاز Nintendo Switch. قلنا فقط لأنه كان بإمكان هذا الجهاز تحقيق مبيعات أكثر بكثير لو كانت الشركة قادرة على إنتاج ما يكفي من الوحدات.

وقد عانى جهاز Nintendo Switch من قلة العرض منذ أن تم إصداره في شهر مارس الماضي. على الرغم من أنه تم إصدار هذا الجهاز منذ بضعة أشهر، فلا يزال من الصعب الحصول عليه، فهناك عدد قليل من المتاجر التي لا تزال تملك مخزون كافي من هذا الجهاز. في الواقع، لقد نفد Nintendo Switch في جميع متاجر التجزئة الكبرى.

هذا يدل على أنه كان بإمكان شركة Nintendo أن تقوم ببيع أكثر من 2 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch لو كانت قادرة على إنتاج الوحدات بالسرعة الكافية. وعلى الرغم من ذلك، ستكون شركة Nintendo سعيدة بعدم تكرار ما حدث مع جهاز Nintendo Wii U والذي بيعت منه 13.5 مليون وحدة فقط منذ إصداره قبل بضعة سنوات.

هناك طلب كبير على جهاز Nintendo Switch، ولكن لا يبدو أن شركة Nintendo قادرة على مواكبة الطلب المرتفع على هذا الجهاز. ومع ذلك، لا تزال شركة Nintendo تتوقع بيع ما يصل إلى 13 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch في عامه الأول.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2vacNYL
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية