اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 29 يوليو 2017

هل يمكن أن يكون هذا هو تصميم الهاتف Nokia 2؟

11

قامت شركة HMD Global Oy بإطلاق ثلاثة هواتف ذكية تحت العلامة التجارية Nokia حتى الآن، ويتعلق الأمر هنا بكل من Nokia 3 و Nokia 5 و Nokia 6، وهي الآن على وشك أن تقوم بالكشف عن هاتفين آخرين، الأول سيكون هاتف راقي وسيحمل إسم Nokia 8، في حين سيكون الهاتف الثاني متدني وسيحمل على الأرجح إسم Nokia 2. وعلى ذكر هذا الأخير، فقد تم رصده قبل بضعة أيام في منصة إختبارات الأداء Geekbench، واليوم نحن هنا مع صور له تم إنشاؤها من قبل أحد المصممين بناء على التسريبات السابقة.

ويقال بأن الهاتف Nokia 2 سيضم شاشة بحجم 4.5 إنش وبدقة HD، ولكنه سيفتقر لمستشعر بصمات الأصابع على غرار الهاتف Nokia 3 الحالي. ويقال كذلك بأن هذا الهاتف لن يضم أزرار فعلية أسفل الشاشة، وإنما سيضم أزرار إفتراضية فوق الشاشة. وبالنسبة للواجهة الخلفية، فنحن نتوقع أن تكون مشابهة لهواتف Nokia الحالية، بما في ذلك Nokia 3 و Nokia 5 و Nokia 6.

ووفقا للتقارير والتسريبات السابقة، فالهاتف Nokia 2 يعرف حاليا بالإسم الرمزي ” Unknow Heart “، وسيضم معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 212 كما أنه سيعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.1.1 Nougat. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيضم 1GB فقط من الذاكرة العشوائية و 8GB من الذاكرة الداخلية، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2tRMxSJ
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية