اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 26 يوليو 2017

ORII هي سماعة بلوتوث ذكية يمكنك إستخدامها كخاتم

6f7e1d7f8c2b645d5497212552bd64a1_original

عندما يتم ذكر سماعات البلوتوث، عادة ما تفكر في تلك السماعات الصغيرة التي توضع عادة على جانب واحد من رأسك. ومع ذلك، يبدو أن الشركة الناشئة Origami Labs المتواجدة في هونغ كونغ قررت إعادة إبتكار شكل سماعة البلوثوت من خلال إطلاق الخاتم الذكي ORII.

الآن أنت على الأرجح تفكر في العلاقة بين الخاتم الذكي وسماعة البلوتوث؟ حسنا، لقد إتضح أنه بدلا من إنشاء سماعة بلوتوث عادية، قررت الشركة الناشئة Origami Labs إنشاء خاتم ذكي مصمم ليكون بمثابة متلقي، ومن خلال إستخدام تكنولوجيا توصيل الصوت عبر العظام، فهذا الخاتم الذكي سيعمل على توصيل الصوت إلى الأذن. ” الجانب السلبي ” الوحيد هو أنه سيتوجب عليك تمديد إصبعك إلى أذنك طوال الوقت الذي تستخدم فيه الخاتم الذكي كسماعة بلوتوث.

هل هناك إيجابيات أخرى لهذه الطريقة بالمقارنة مع الطرق التقليدية؟ نحن نعتقد بأنه من إيجابيات هذا الخاتم الذكي عدم الحاجة إلى وضع السماعة في الأذن طوال الوقت. أيضا نظرًا إلى أنه عبارة عن خاتم، فهو سيعمل أيضا بمثابة أكسسوار يتماشى مع الزي الخاص بك، وخصوصا إذا كنت تحب إرتداء الخواتم.

ومع ذلك، نظرًا إلى أن هذا الخاتم يتطلب وضع إصبعك على أذنك طوال وقت المحادثة، فهذا لا يجعلك حر اليدين كما هو الحال مع سماعات البلوتوث التقليدية، ولكن هذا الخاتم الذكي يأتي مع الدعم لكل من Siri و Google Assistant. عموما، الخاتم الذكي ORII لا يزال عبارة عن مشروع ناشئ على منصة تمويل المشاريع الناشئة KickStarter ولكنه إستطاع بالفعل الحصول على التمويل المطلوب، ومع ذلك لا يزال بإمكانك تقديم طلب الشراء نظرًا إلى أنه لا يزال هناك 22 يوم قبل إنتهاء الحملة.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2uwrmV2
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية