اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 30 يوليو 2017

سوني تؤكد أن أجهزة Playstation تحقق نجاحات ضخمة في السوق الآسيوي

New-PlayStation-4-Slim-Controller-Leaked

من خلال حديث لرئيس سوني في آسيا Atsushi Morita، أكد الأخير أن سوق هونغ كونغ هو سوق استراتيجي ومهم جداً بالنسبة للمنطقة ولشركة سوني، وأن هونغ كونغ هي أول بلد آسيوي توسع فيه البلايستيشن خارج اليابان، حيث حصل ذلك عام 1997، ولعب سوق هونغ كونغ دوراً حيوياً وبارزاً في مبيعات البلايستيشن في المنطقة الآسيوية ككل خلال العشرين سنة الفائتة، وذلك بفضل موقع البلاد وتأثيرها على الدول المجاورة تجارياً.

موريتا أكد أن إطلاق Playstation 4 Pro قد حظي بنتائج مدهشة في هونغ كونغ، وكذلك طرفية PlayStation VR حيث حقق كلاهما النجاح الذي أثار سرور سوني بصورة كبيرة، وإن لم يتم الإفصاح عن أية أرقام دقيقة.

سوني أكدت أن لعبة السباقات والمحاكاة Gran Turismo Sport ستصدر في السوق الآسيوي مع موعد النسخة الأمريكية في 17 أكتوبر دون تأخير، وستحتوي على دعم للغة الصينية، وستحتوي النسخة المعادة من لعبة المغامرات Shadow of the Colossus على نسخة داعمة للصينية أيضاً في وقت ما من العام القادم، وكذلك اللعبة السينمائية Detroit: Become Human.

لعبة كرة القدم الأشهر FIFA 18 ستحصل على دعم للصينية المُبسطة والصينية التقليدية أيضاً في ظل السعي المتواصل من شركات الألعاب للتوسع في آسيا وفي السوق الصيني على وجه التحديد، الذي وإن كان ما زال صغير الحجم في الآونة الحالية إلا أنه يمثل استثماراً هائلاً ومصيرياً للشركات من أجل المستقبل.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2waXmfa
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية