اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 25 يوليو 2017

آبل تلجأ إلى الممثل الشهير The Rock لتسليط الضوء على قدرات Siri

تحسنت قدرات المساعد الرقمي Siri كثيرًا على مدى السنوات القليلة الماضية، فقدرات هذا المساعد الرقمي الآن ليست كما هي عندما تم إصداره في العام 2011. وعلى الرغم من الإنطلاقة القوية للمساعد الرقمي Siri على خشبة المسرح، فقدرات هذا المساعد الرقمي لم تكن جيدة بالقدر الكافي في الحياة الواقعية، على الأقل في البداية، وهذا ما ترك إنطباعا بأن Siri ليس قويًا بقدر المنافسين.

ومن الواضح أن شركة آبل تأمل في تغيير هذا التصور، وهذا هو السبب الذي دفع شركة آبل لإصدار إعلان ترويجي يضم الممثل والمصارع الشهير Dwayne Johnson المعروف أيضا بإسم ” The Rock ” وهو يستخدم المساعد الرقمي Siri للقيام بالعديد من المهام المختلفة أثناء السفر إلى جميع أنحاء العالم.

وبطبيعة الحال، أداء المساعد الرقمي Siri قد يختلف من شخص لآخر بناء على العديد من الأشياء مثل اللهجة واللغة والكثير من الأشياء الأخرى، وعلى الرغم من أن هذا الإعلان الترويجي يضم بعض الأمور المبالغ فيها، فهو نجح بالفعل في تسليط الضوء على بعض الميزات التي يمتاز بها Siri، مما يعني بأنه يمكن تشجيع المستخدمين على إستخدام تلك الميزات أكثر.

ومع إقتراب موعد إطلاق مكبر الصوت الذكي Apple HomePod المدعوم بالمساعد الرقمي Siri، فنحن نعتقد بأننا سنرى المزيد والمزيد من الإعلانات الترويجية التي تسلط الضوء على هذا المساعد الرقمي في المستقبل لتشجيع الناس على شراء أجهزة آبل، بما في ذلك مكبر الصوت Apple HomePod عندما يتم إصداره في الأسواق.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2uwDALR
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية