اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 25 يوليو 2017

هذه هي قائمة البلدان التي ستحصل على الهاتف Samsung Galaxy J7 Nxt

Galaxy J7 Nxt

كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة سامسونج مؤخرا بإصدار هاتف ذكي جديد يدعى Galaxy J7 Nxt. هذا الهاتف متاح حاليا فقط في الهند ويكلف هناك ما يعادل 180 دولار أمريكي. ومع ذلك، بغض النظر عن الهند، فسوف يصل هذا الهاتف أيضا للعديد من الأسواق الأخرى في جميع انحاء العالم.

وبالنسبة للبلدان التي تأكد وصول الهاتف Galaxy J7 Nxt إليها، فهي تشمل أفغانستان والجزائر وبنغلاديش ومصر وغانا وإندونيسيا وإيران والعراق وكينيا وكازاخستان وليبيا وماليزيا والمغرب ونيبال ونيجيريا وباكستان والفلبين وبولندا وروسيا والسعودية والسنغال وسنغافورة وجنوب أفريقيا وسري لانكا ، وتايلند، وتونس، وتركيا، وفيتنام، والإمارات العربية المتحدة، وأوكرانيا، والمملكة المتحدة، وأوزبكستان.

ومع ذلك، فليست هناك حاليا أية معلومات حول الموعد الذي سيصل فيه الهاتف Galaxy J7 Nxt إلى هذه الأسواق وما هو السعر الذي ستطلبه شركة سامسونج مقابل هذا الهاتف في تلك المناطق. عموما، نأمل في الحصول على المزيد من التفاصيل في المستقبل القريب.

الهاتف Galaxy J7 Nxt الجديد يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة بتردد 1.6Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD إلى 256GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Galaxy J7 Nxt يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بسمك 7.6 ملمتر وبوزن 170 جرام علما أنه يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.0 Nougat.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2tWaMKF
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية