اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 26 يوليو 2017

تسريب الهاتف Sharp Aquos S2 مع شاشة 4K خالية من الإطار، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة

987

سمعنا بالفعل العديد من الشائعات التي أشارت إلى أن شركة Sharp تستعد للكشف عن هاتفين يمتازان بشاشات تمتد من الحافة إلى الحافة على غرار بعض الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم مثل Xiaomi Mi Mix و Essential PH-1. ليس ذلك فحسب، فقد تم قبل بضعة أيام تسريب صورة يقال بأنها لواحد من هذين الهاتفين.

والآن، تم تسريب صورة لهاتف من شركة Sharp يدعى Sharp Aquos S2 105 Limited Edition، وهذه الصورة تعرض لنا تصميم هذا الهاتف بالكامل. ويظهر هذا التسريب بوضوح أن الجهاز يضم شاشة خالية من الإطار يقال بأنها ستكون بدقة 4K، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة، وهو الشيء الذي لم تتمكن شركة سامسونج من القيام به مع Galaxy S8.

وتظهر هذه الصورة أيضا بأن هذا الهاتف سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية على غرار ما يتوقع أن يأتي به الهاتف iPhone 8 في وقت لاحق من هذا العام. وبغض النظر عن الصورة أعلاه، فقد تم كذلك اليوم تسريب مجموعة من الصور الواقعية لهذا الهاتف، ويمكنك إلقاء نظرة عليها أدناه :

وبغنى عن القول، فشركة Sharp لم تؤكد أي شيء بشكل رسمي حتى الآن، لذلك لا تتحمس كثيرًا. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف في الشهر المقبل، وبالضبط في اليوم 8 أغسطس.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2h3sBGi
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية