اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 25 يوليو 2017

الصور والرسائل الذاتية التدمير تصل أخيرًا لتطبيق Telegram بفضل التحديث الجديد

telegram-disappearin

إذا كنت من الأشخاص الذين يقدرون الخصوصية كثيرًا، فهناك العديد من تطبيقات الدردشة التي يمكنك الإختيار من بينها. Telegram هو واحد من تلك التطبيقات، وبفضل التحديث الأخير يبدو وكأن التطبيق قد حصل على قوة إضافية من حيث حماية خصوصية المستخدمين، لأن هذا التحديث الجديد يجلب معه ميزة جديدة من شأنها أن تسمح للمستخدمين بإختيار الصور والفيديوهات ليتم تدميرها ذاتيا.

ووفقا لشركة Telegram، فقد صرحت بالقول : ” إذا قمت بتعيين التوقيت، يبدأ العد التنازلي في اللحظة التي يفتح فيها المتلقي الصورة أو الفيديو الذي أرسلته. بعد نفاد الوقت، فإن الصورة أو الفيديو يختفي إلى الأبد، تماما كما هو الحال في المحادثات السرية. إذا حاول المستلم إلتقاط صورة لملف الوسائط الذي قمت بتعيينه ليختفي ذاتيا، فسوف تحصل على إشعار فورًا. ”

وبطبيعة الحال، Telegram ليس هو تطبيق الدردشة الأول الذي يحصل على ميزات الخصوصية هذه. تطبيق Snapchat عرض الرسائل الذاتية التدمير منذ فترة طويلة جدًا، ولكن نحن نعتقد بأنه إذا كنت تفضل Telegram كوسيلة للتواصل، فهذه الميزة ستكون على الأرجح موضع ترحيب. وبالإضافة الى الصور والفيديوهات الذاتية التدمير، فهذا التحديث الجديد يجلب معه أيضا العديد من التحسينات الأخرى لأداء التطبيق من حيث السرعة والآمان.

يمكن للمستخدمين أيضا إنشاء صفحة تعريفية موجزة عن أنفسهم قد تكون مفيدة في المحادثات الجماعية حيث قد يكون هناك أصدقاء الأصدقاء والذين قد لا تكون تعرفهم. لذلك، إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل، فيجب عليك المضي قدما وتحميل التحديث.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2v2D1wk
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية