اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 26 يوليو 2017

الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi 5X مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل

Xiaomi Mi 5X

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة Xiaomi اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi 5X في حدث خاص أقيم بالعاصمة الصينية بكين. وكما أشارت العديد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية، فالهاتف Xiaomi Mi 5X يأتي بتصميم مألوف نوعا ما علما أن الهاتف يأتي بهيكل معدني بالكامل مع حواف منحنية.

وبغض النظر عن التصميم، فقد تم تزويد الهاتف Xiaomi Mi 5X الجديد بمواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 625، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، بطارية بسعة 3080mAh، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر، وهي نفسها الكاميرا المستخدمة في الهاتف Xiaomi Mi6.

وعلاوة على ذلك، فقد حاولت شركة Xiaomi في الهاتف Xiaomi Mi 5X الجديد إخفاء أشرطة الهوائي كما أنها قامت بتغطية الواجهة الخلفية للهاتف بطلاء مقاوم للبصمات. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Xiaomi Mi 5X الجديد يأتي مسبقا مع روم MIUI 9 الجديد والذي يستند على نظام الأندرويد 7.0 Nougat، وهو التحديث الذي يجلب معه العديد من التحسينات مثل المساعد الرقمي Xiaomi Smart Assistant، ومحرك البحث عن الصور Image Search، فضلا عن نظام جديد للملفات، والمزيد.

ويمكنك الحصول على الهاتف Xiaomi Mi 5X الجديد مقابل 1499 يوان صيني وهو ما يعادل 220 دولار أمريكي، وسيكون هذا الهاتف متاحا باللون الأسود والذهبي والوردي.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2vZR4io
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية