اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 26 يوليو 2017

Xiaomi تدخل بدورها لسوق مكبرات الصوت الذكية مع Xiaomi Mi AI Speaker

Xiaomi Mi AI Speaker

بعدما قامت بإزاحة الستار رسميا عن روم MIUI 9 الجديد والهاتف Xiaomi Mi 5X، قامت شركة Xiaomi كذلك الآن بإزاحة الستار رسميا عن مكبرها الذكي للصوت والذي يحمل إسم Xiaomi Mi AI Speaker.

ومع مكبر الصوت الذكي الجديد Xiaomi Mi AI Speaker، يمكنك إستفساره بشأن الطقس والأخبار، والقياسات، وأن تطلب منه وضع تذكير أو تنبيه أو موقت، فضلا عن التحكم في الأجهزة المنزلية المتصلة بشبكة الإنترنت، وتشغيل الأغاني. ويمكنك أيضا أن تطلب من مكبر الصوت الذكي هذا قراءة الكتب الصوتية لك، والتدوينات الصوتية، والعديد من الأمور الأخرى. ومع التطبيق المرافق على الهاتف، يمكنك تثبيت الإضافات والمهارات للحصول على المزيد من الخصائص على غرار ما يحدث مع مكبرات الصوت الذكية الأخرى مثل Amazon Alexa و Google Home.

مكبر الصوت الذكي الجديد Xiaomi Mi AI Speaker يضم ثلاث مكبرات للصوت، واحد في الأسفل وإثنين على الجانبين. هناك أيضا ستة ميكروفونات في الأعلى موزعة على جميع الجهات للتعرف بشكل أفضل على الصوت وأيضا لإلغاء الصدى.

عموما، شركة Xiaomi أوضحت بأن مكبر الصوت الذكي الجديد Xiaomi Mi AI Speaker سيكلف 299 يوان صيني وهو ما يعادل 44 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2tJIpUA
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية