من المعلوم أن بينج هو محرك البحث الأفضل للتسوق بالنسبة لفئة عريضة من الأمريكيين والبريطانيين والكنديين، لهذا تنفق المتاجر الإلكترونية وفي مقدمتها أمازون جزء مهمة من ميزانيات الإعلانات على محركات البحث في إعلانات مايكروسوفت.
الشركة الأمريكية تدرك هذه الحقيقة وهي تريد تقديم تجربة تسوق أفضل من خلال محرك بحثها، وتعلم أن 90 في المئة من المتسوقين يبحثون عن منتجات جيدة بأسعار منخفضة وعدد منهم يبحثون عادة عن قسائم التخفيض والعروض قبل شراء أي منتج.
لهذا اضافت قسم جديد في مربع المعرة الذي يظهر على يمين نتائج البحث في سطح المكتب لعرض التخفيضات والخصومات التي توفرها المتاجر الإلكترونية.
ايضا تعرض الخصومات في مساحة نتائج البحث وكل هذه النتائج الخاصة بالخصومات تأتي مع كلمة “Deal” التي تعني عرض.
هذه العروض هي من المتجر نفسه الذي تبحث عنه ومتاجر منافسة توفر نفس المنتجات أو لديها نفس التخصص وهي تأتي مع الموقع الإلكتروني ورابط الدخول إلى جانب أيضا خريطة الإتجاهات التي ستسلكها إلى متاجرهم الواقعية.
بعض نتائج البحث لا تظهر فيها مربع المعرفة لكن نتائج بحث عروض التخفيضات تظهر أسفل نتيجة بحث طبيعية أو مدفوعة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق