اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 19 فبراير 2018

Asustek تُعلن عن نتائج مالية إيجابية للربع المالي الأخير من 2017 و أكبر المبيعات أتت من قارة آسيا

asus-logo-company

كشفت شركة التكنولوجيا Asustek عن عائدات مالية إيجابية للربع المالي الأخير من العام الماضي 2017، و الذي بدأ في شهر اكتوبر و انتهى مع نهاية شهر ديسمبر، حيث حققت الشركة إيرادات وصلت إلى نحو 3.55 مليار دولار، و أتت معظم هذه الإيرادات من مبيعات اللوحات الأم للحواسيب الشخصية، بالإضافة إلى الحواسيب المكتبية و البطاقات الرسومية لتُشكل 63% من عائدات الشركة، فيما وصلت إيرادات الأجهزة الذكية و اللوحية إلى 15%، و من ثم عائدات القطع التي حققت 19%، و أخيراً عائدات تقنيات إنترنت الأشياء و التي وصلت إلى 3%.

فيما يتعلق بعائدات Asus بناء على توزيعها حسب الأسواق العالمية، فقد حققت الشركة أكبر نسبة من الأموال من قارة آسيا و التي سيطرت على 40% من مبيعات آسوس، و أتت خلفها الأسواق الأوروبية بنسبة 38%، و حلت الأسواق الأمريكية في المركز الثالث و بنسبة 22%. آسوس تتوقع انخفاض العائدات بنسبة 7.5 إلى 12.5% خلال الربع الأول من العام الحالي و ذلك بسبب تأثير نهاية الموسم.

آسوس ستقوم بالكشف عن الهاتف ZenFone 5 في مؤتمر الهواتف العالمي MWC 2018، و تتوقع الشركة أن تصبح تجارة الأجهزة الذكية الخاصة بها ربحية في العام 2018 بعد أن خرجت بخسائر لهذا القسم في العام الماضي 2017.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2BBgSaO
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية