اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 19 فبراير 2018

شركة Atari قامت بدورها بإنشاء العملة الرقمية الخاصة بها

bitcoins-valeur-monetaire-temps-reel

إذا كنت تعتقد بأن شركة Kodak هي الشركة العريقة الوحيدة التي قررت الدخول إلى سوق العملات الرقمية، فعليك إعادة التفكير في ذلك لأن شركة Atari قامت هي الأخرى بإنشاء العملة الرقمية الخاصة بها والتي تحمل إسم Atari Token. وكانت الشركة قد لمحت إلى أنها تخطط للإنتقال إلى سوق العملات الرقمية في شهر ديسمبر من العام الماضي، والآن قدمت لنا الشركة المزيد من التفاصيل.

شركة Atari قامت بالإستحواذ على حصة في شركة تقوم بتطوير منصة للترفيه الرقمي تستند على سلسلة الكتل ” Blockchain “. كجزء من هذا الإستحواذ، سوف تقوم الشركة بإنشاء العملة الرقمية الخاصة بها والتي تحمل إسم Atari Token. كما أعلنت الشركة أنها وسعت شراكة ألعاب الكازينو عبر الإنترنت مع Pariplay لتمكين الناس من المقامرة بإستخدام العملات الرقمية. ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة Atari، السيد Frederic Chesnais فقد صرح بالقول : ” هدفنا هو إتخاذ مواقف إستراتيجية مع مخاطر مالية محدودة، من أجل تحقيق أفضل قيمة ممكنة مع الممتلكات والعلامة التجارية لشركة Atari “.

Atari Token هو إسم مثير للإهتمام إختارته شركة Atari لعملتها الرقمية نظرًا إلى أن هذا هو الإسم الذي كانت الشركة تطلقه سابقا على العملة المستخدمة لشراء المحتوى داخل ألعابها. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما كانت شركة Atari ستستخدم العملة الرقمية Atari Token للمشتريات داخل الألعاب أم لا.

إرتفعت أسهم شركة Atari بأكثر من 60 في المئة منذ أن كشفت عن المزيد من التفاصيل حول إنتقالها إلى سوق العملات الرقمية. إنها ليست الشركة الوحيدة التي شهدت مثل هذا الإرتفاع السريع في سعر السهم. على سبيل المثال، إرتفعت أسهم شركة Kodak بنسبة 245 في المئة خلال يومين بعد كشفها عن العملة الرقمية الخاصة بها.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2sHMlFE
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية