اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 17 فبراير 2018

الهاتف Essential PH-1 يحصل على ثلاثة ألوان جديدة

Essential PH-1

عندما أعلنت شركة Essential عن الهاتف Essential PH-1 كان هذا الهاتف متوفرًا باللونين الأسود والأبيض فقط. ومع ذلك، فقد قامت شركة Essential يوم أمس بتوسيع تشكيلة الألوان المتوفرة لهاتفها الرائد الحالي لتشمل ثلاثة ألوان جديدة، وهي اللون الأسود اللامع والرمادي والأخضر. وبغض النظر عن هذه النسخ الجديدة، فقد قامت شركة Essential كذلك بالكشف عن نسخة أخرى من الهاتف Essential PH-1 تأتي مع طبقة خلفية رمادية مصنوعة من السيراميك وإطار مصنوع من التيتانيوم الفضي، ولكن يجب الأخذ بعين الإعتبار أن هذه النسخة ستباع بشكل حصري على متجر أمازون، وهذا ما يفسر قدومها بشكل مسبق مع المساعد الرقمي Alexa.

عموما، النسخة الخضراء الجديدة من الهاتف Essential PH-1 متاحة الآن بالفعل للشراء، ولكن النسختين الرمادية والسوداء اللامعة ستصلان يوم 20 فبراير و 22 فبراير على التوالي. وتقول شركة Essential بأن هذه النسخ الجديدة ستكون متوفرة بكميات محدودة مشيرة في نفس الوقت إلى أن فريق التصميم والمهندسين في الشركة أنفقوا عدة أشهر لتوفير الألوان الجديدة للهاتف Essential PH-1 بسبب طبيعة السيراميك المستخدمة في الهاتف.

للتذكير، الهاتف Essential PH-1 الأول من شركة Essential ينتمي إلى فئة الهواتف الذكية الراقية، فهو يضم مواصفات تقنية راقية وتصميم مميز وغير مألوف. وكما تعلمون على الأرجح، فهذا الهاتف يضم شاشة Full Display تمتد من الحافة إلى الحافة مع زوايا مدورة على غرار الهاتف Xiaomi Mi Mix. ولكن الكاميرا الأمامية تتواجد في منتصف الجزء العلوي من الشاشة.

وفي الواجهة الخلفية، هناك كاميرا مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل لكل كاميرا علما أن الكاميرا الأولى تستخدم مستشعر RGB، في حين تستخدم الكاميرا الثانية مستشعر أحادي اللون. وبالنسبة للمستشعر الأول فهو يضم عدسة بفتحة 1.85، ومع مساعدة من المستشعر الأحادي اللون، ستحصل على الصور المضببة الخلفية. وتجدر الإشارة إلى أن جميع الكاميرات بما في ذلك الكاميرا الأمامية قادرة على التصوير بدقة 4K بسرعة 30 إطار في الثانية، وبدقة 1080p وبسرعة 60 إطار في الثانية، وبدقة 720p وبسرعة 120 إطار في الثانية. وبالحديث عن الكاميرا الأمامية، فهي تأتي مع مستشعر بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.2.

ويضم الهاتف Essential PH-1 أيضا إثنين من الدبابيس في الواجهة الخلفية لربط الملحقات مع الهاتف. الملحق الأول عبارة عن كاميرا قادرة على التصوير بزاوية 360 درجة تضم مستشعرين بدقة 12 ميغابكسل بزاوية مشاهدة تبلغ 210 درجة، فضلا عن 4 ميكروفونات من أجل تصوير فيديوهات غامرة. وبغض النظر عن ذلك، فالهاتف Essential PH-1 يضم إطار مصنوع من التيتانيوم، وهو معدن أكثر متانة من الألومنيوم ولن يخدش أو ينحني عند إسقاط الهاتف. وبالنسبة لواجهة الهاتف الخلفية، فهي مصنوعة من السيراميك في حين تم تغطية الواجهة الأمامية بطبقة Gorilla Glass 5.

هذا الهاتف يأتي كذلك بعرض يبلغ 71.1 ملمتر وبوزن 185 جرام ويضم أربع ميكروفونات، فضلا عن مكبرات صوتية مزدوجة ( مكبر للصوت + سماعة الأذن ). وعندما يتعلق الأمر ببقية مواصفات الهاتف Essenial PH-1، فهي تشمل معالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 835، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 128GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 3040mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يعمل مسبقا بنظام الأندرويد Nougat ويضم منفذ من نوع USB Type-C، ولكنه يفتقر لمنفذ السماعات 3.5mm.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2o7cEQP
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية