اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 19 فبراير 2018

الهاتف Huawei P11 Plus سيأتي مع بطارية بسعة 4000mAh، ومع خاصية Always On Display

Huawei-P10-and-P10-Plus (6)

من المقرر أن تقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتف Huawei P11 Series في الحدث المقرر عقده في اليوم 27 من شهر مارس المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس. وفي حالة إذا كانت التوقعات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن تقوم شركة Huawei بالكشف عن ثلاثة هواتف ذكية على الأقل كجزء من هذه السلسلة، ويتعلق الأمر هنا بكل من Huawei P11 و Huawei P11 Lite إضافة إلى Huawei P11 Plus، وقد يكون هناك هاتف رابع قد يحمل إسم Huawei P11 Pro.

بالعودة إلى الهاتف Huawei P11 Plus، فقد ظهرت مؤخرًا إشاعة جديدة تستند على نظام التشغيل الخاص بالهاتف تشير إلى أن هذا الهاتف سيضم على الأرجح بطارية بسعة 4000mAh. وعلاوة على ذلك، فقد لمحت ملفات نظام التشغيل كذلك إلى أن شاشة الهاتف ستأتي كذلك مع خاصية Always On Display، وهي الخاصية التي تسمح بعرض بعض المعلومات مثل الوقت والتاريخ والإشعارات بشكل دائم على الشاشة.

الهاتف Huawei Mate 10 Pro هو هاتف Huawei الوحيد الذي يدعم خاصية Always On Display، ويضم بطارية بسعة 4000mAh كذلك. هذه المصادفة تجعل المتشككين هنا يعتقدون بأن نظام التشغيل المعني يضم بعض الملفات والبرمجيات الخاصة بالهاتف Huawei Mate 10 Pro، والتي قد لا تكون بالضرورة مؤشرًا على المكونات النهائية للهاتف Huawei P11 Plus. عموما، لا يزال من المبكر إلى حد ما تأكيد المواصفات التقنية لهذا الهاتف.

من ناحية أخرى، الهاتف Huawei P10 Plus يضم بطارية بسعة 3750mAh، وبالتالي قدوم الهاتف Huawei P11 Plus مع بطارية بسعة 4000mAh لن يكون أمرًا غريبًا. ونحن نتساءل فقط ما إذا كانت خاصية Always On Display تلمح إلى أن الهاتف Huawei P11 Plus سيضم شاشة بتقنية OLED.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2C4FpGt
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية