اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 17 فبراير 2018

هاتف ZTE Nubia الرائد المقبل سيأتي مع المعالج Snapdragon 845

ZTE Nubia

سلسلة هواتف Nubia التابعة لشركة ZTE تضم مجموعة رائعة ومميزة من الهواتف الذكية المزودة بمجموعة من المواصفات التقنية المتقدمة. وعلى سبيل المثال، قامت شركة ZTE بإصدار الهاتف ZTE Nubia Z17 في العام الماضي مع المعالج Snapdragon 835، والآن يبدو أن شركة ZTE تستعد للكشف عن هاتف رائد آخر يضم المعالج Snapdragon 845.

في الواقع، لقد تم رصد هاتف جديد من شركة ZTE يحمل الإسم الرمزي Nubia NX606J في منصة إختبارات الأداء AnTuTu. وكما سبق وأشرنا، فهذا الهاتف يضم المعالج Snapdragon 845 كما أنه يضم شاشة بدقة 1080×2160 بكسل، وهذا ما يعني بأن شاشة هذا الهاتف ستمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9.

وبغض النظر عن ذلك، فهذا الهاتف يعمل كذلك بشكل مسبق بنظام الأندرويد 8.0 Oreo كما أنه يضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية. وفيما يخص نتيجة هذا الهاتف في إختبار الأداء، فهي مقاربة للنتيجة التي حققها الهاتف +Galaxy S9 على نفس المنصة.

بغنى عن القول، نحن لا نزال لا نعرف بقية المواصفات التقنية لهذا الهاتف، كما أننا لا نزال نجهل إسمه الرسمي، وموعد الإعلان الرسمي عنه. عموما، سنقوم بتحديث الموقع فور توصلنا بالمزيد من المعلومات حول هذا الهاتف.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://ift.tt/2CrJ90r
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية