اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 28 مارس 2018

Apple Watch Series 4 ستحصل على شاشة أكبر بنسبة 15%، وتصميم جديد

Apple Watch

وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo، فيبدو أن شركة آبل مستعدة أخيرًا لتجديد تصميم ساعتها الذكية هذا العام. ويقول المحلل الصيني بأن الساعة الذكية Apple Watch Series 4 ستحصل على تصميم جديد وعصري مع العلم بأنه من المرجح أن يتم الإعلان عن هذه الساعة الذكية لأول مرة جنبا إلى جنب مع هواتف iPhone الجديدة في شهر سبتمبر المقبل.

يقول هذا التقرير بأن ساعة Apple Watch Series 4 الجديدة ستتباهى بشاشة أكبر من ساعات Apple Watch الحالية بنسبة 15 في المئة. ومن غير الواضح ما إذا كانت الزيادة في الشاشة ستأتي على حساب الحواف أو ما إذا كان علينا أن نتوقع زيادة في أبعاد الساعة. وبغض النظر عن الشاشة، فقد تردد أيضا بأن الساعة الذكية Apple Watch Series 4 ستشمل بطارية أكبر ومستشعرات صحية تمت ترقيتها لتعزيز المراقبة الصحية.

ستبقى الإصدارات القديمة من الساعة الذكية Apple Watch معروضة للبيع بأسعار أقل، وهذا سيقود المبيعات إلى مستويات جديدة. ويتوقع المحلل Ming-Chi Kuo أن يتم شحن من 22 إلى 24 مليون وحدة من الساعة الذكية Apple Watch في العام 2018، وهذا ما يعني زيادة بنسبة 30 في المئة بالمقارنة مع العام الماضي. وعلى المدى الطويل، يجب أن تنمو المبيعات إلى 50 مليون وحدة في السنة.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني https://ift.tt/2uoMUEW
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية