اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 29 مارس 2018

لجنة الإتصالات الفدرالية تؤكد خططها لمنع شركات الإتصالات من إستخدام المعدات الصينية

Telecom

تردد في الأسبوع الماضي أن لجنة الإتصالات الفدرالية قد تقترح خطة جديدة لمنع الدعم الفدرالي لشركات الإتصالات التي تستخدم معدات الشبكات المصنعة من قبل الشركات الصينية مثل Huawei و ZTE. وقد أرسل رئيس لجنة الإتصالات الفدرالية، السيد Ajit Pai مؤخرًا بيانًا رسميا يؤكد فيه صحة ما جاء في تلك التقارير السابقة. وستقدم لجنة الإتصالات الفدرالية مقترحًا يهدف إلى منع شركات الإتصالات الأمريكية والشركات التي تقدم الخدمات اللاسلكية في البلاد من شراء معدات الشبكات التي تصنعها الشركات الصينية.

كان التقرير الذي صدر في الأسبوع الماضي قد أشار إلى أن شركات الإتصالات الأمريكية التي لم تمتثل للإلتزام سيتم منعها من سحب الأموال من صندوق FCC Universal Service Fund. ويؤكد البيان الرسمي أن هذا الإقتراح سيؤدي إلى ” منع إستخدام الأموال من صندوق التمويل هذا التابع للجنة الإتصالات الفدرالية لشراء المعدات أو الخدمات من الشركات التي تشكل تهديدًا للأمن القومي على شبكات الإتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية أو سلسلة توريد وسائل الإتصال “.

صندوق Universal Service Fund هو المكان الذي تذهب إليه الأموال التي يتم تحصيلها من الرسوم الصغيرة على فواتير الهاتف المحمول. يتم إستخدام الأموال لتوفير الدعم للشركات التي تقدم خدمات الإتصالات في المناطق الريفية التي يتم تجاهلها في كثير من الأحيان من قبل شركات الإتصالات الكبرى.

لم يتم ذكر كل من Huawei و ZTE بالإسم في البيان، ولكن من الواضح تماما أن هذا الإقتراح قد تم طرحه لمنع إستخدام معدات هذه الشركات في البنية التحتية الأساسية لشبكات الإتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني https://ift.tt/2IcnIDG
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية