أعلنت شبكة الفيسبوك في شهر يناير من هذا العام أنها ستبدأ بعرض المزيد من الأخبار المحلية في خلاصة الأخبار News Feed. وهذا يعني أن المستخدمين سيشاهدون على الأرجح مواضيع أكثر من الجرائد ووسائل الإعلام المحلية. وكان هذا التغيير يقتصر على الولايات المتحدة الأمريكية في البداية، وقد قال الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك في ذلك الوقت بأنه سيتم جلب هذه التغييرات إلى جميع أنحاء العالم كذلك. وأكدت الشركة اليوم أن تركيزها على الأخبار المحلية سيتوسع الآن ليشمل الأسواق في جميع أنحاء العالم.
عندما أعلنت الفيسبوك عن هذا التغيير لأول مرة صرح الرئيس التنفيذي للشركة، السيد مارك زوكربيرج بالقول : ” الأخبار المحلية تساعدنا على فهم القضايا التي تهم مجتمعاتنا وتؤثر على حياتنا “. وقد قامت شركة الفيسبوك بإجراء هذه التغييرات في محاولة للترويج لمحتوى أقل من الناشرين العالميين كرد على الإنتقادات المتصاعدة والتي تقول بأن المنصة أصبحت سياسية للغاية.
أكدت الفيسبوك اليوم أنه تم توسيع تركيزها على الأخبار المحلية لجميع البلدان واللغات. سيرى المستخدمون في جميع أنحاء العالم الآن المزيد من الأخبار على الفيسبوك من المصادر المحلية التي تغطي مدينتهم الحالية والمدن الأخرى التي قد يهتمون بها.
وفقا لشركة الفيسبوك، فقد صرحت بالقول : ” الناس يخبروننا بأنهم يأتون إلى الفيسبوك للتواصل مع الأصدقاء. كما يقولون بأنهم يريدون رؤية الأخبار حول ما يحدث في العالم ومجتمعهم المحلي. في هذا الشهر، أعلنا عن تغييرات لتحديد المشاركات ذات الأولوية من الأصدقاء ومصادر الأخبار عالية الجودة. واليوم، نعمل على تحديث خلاصة الأخبار أيضا لإعطاء الأولوية للأخبار المحلية حتى تتمكن من مشاهدة المحتوى الذي يؤثر بشكل مباشر عليك وعلى مجتمعك واكتشاف ما يحدث في منطقتك المحلية ”. وفي غضون ذلك، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك، السيد مارك زوكربيرج أيضا في وقت سابق من هذا العام بأن خلاصة الأخبار ” News Feed ” ستصبح مأهولة بالمزيد من المحتوى من الأصدقاء.
يأتي هذا الإعلان في وقت حرج بالنسبة للفيسبوك والتي تخضع الآن للتحقيق من قبل لجنة التجارة الإتحادية بسبب فضيحة الخصوصية التي نتج عنها تسريب معلومات حساسة لأكثر من 50 مليون مستخدم تم جمعها من قبل أحد التطبيقات.
from إلكتروني https://ift.tt/2pOwznp
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق