اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 30 مارس 2018

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ” مهووس ” بملاحقة شركة أمازون

amazon echo Alexa

بصفته أغنى رجل في العالم، سيكون لدى الرئيس التنفيذي لشركة أمازون، السيد Jeff Bezos بالتأكيد العديد من الأصدقاء في المناصب العليا، ولكن يبدو أنه هو وشركته سيواجهون معارضة شديدة من قبل أعلى منصب في الولايات المتحدة الأمريكية. ووفقا لتقرير جديد، يبدو أن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب يرغب في ” ملاحقة ” شركة أمازون لدرجة أن واحد من المصادر المقربة من المسألة يقول بأن دونالد ترامب ” مهووس ” بملاحقة شركة أمازون.

يستشهد موقع Axios بخمسة مصادر تحدثت إلى الرئيس حول شركة أمازون، وهي المصادر التي تقول بأن دونالد ترامب يرغب في مطاردة الشركة الأمريكية. وبحسب ما ورد، فيبدو أن دونالد ترامب يناقش تغيير المعاملة الضريبية لشركة أمازون والتي يقول الرئيس الأمريكي بأنها تؤذي الأعمال التجاربة لمراكز التسوق التقليدية وتجار التجزئة. وقد كان السيد دونالد ترامب قد نشر تغريدة في شبكة تويتر يقول فيها بأن متجر أمازون تسبب في ” ضرر كبير ” لتجار التجزئة الذين يدفعون الضرائب، وهذا ما يؤدي إلى فقدان المزيد من الوظائف.

ورفضت شركة أمازون التعليق على هذا الموضوع عندما تواصل معها موقع CNBC، ولكن من الواضح أن المستثمرين شعروا بالفزع بسبب تصريحات الرئيس. وإنخفضت أسهم شركة أمازون بنسبة 6 في المئة في وقت سابق من يوم أمس، وهذا ما يعني فقدان الشركة لنحو 50 مليار دولار أمريكي من قيمتها السوقية. ولم يقم البيت الأبيض بتأكيد أو رفض التقرير حتى الآن.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني https://ift.tt/2pRxN1u
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية