اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 29 مارس 2018

الفيسبوك تؤجل إطلاق مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها بسبب فضيحة الخصوصية

Amazon-Echo-Show-Smart-Display-3

نحن على يقين من أن هناك بعض المستخدمين الذين لديهم مخاوف بشأن أجهزة مثل Amazon Echo و Google Home و Apple HomePod والأجهزة الأخرى التي تجلس هناك وتتنصت في إنتظار الحصول على أوامر من المستخدمين. وقد أكدت هذه الشركات في الماضي أنها لا تتنصت على المستخدمين، ولكن على الرغم من ذلك، ربما يكون هناك بعض القلق.

لسوء حظ الفيسبوك، قد لا يكون هذا هو الوقت الأفضل بالنسبة لها لإطلاق مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Bloomberg، فيبدو أن الشبكة الإجتماعية الأكثر شعبية في العالم قد أجلت عملية إطلاق مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها، والتي كان من المقرر أصلا أن يتم الكشف عنها في شهر مايو المقبل في مؤتمر الفيسبوك السنوي للمطورين Facebook F8.

لقد سمعنا شائعات بأن الفيسبوك تعمل على مكبرات الصوت الذكية التي ستكون مشابهة لعدد من مكبرات الصوت الذكية الموجودة في السوق حاليا. ولكن بسبب فضيحة الخصوصية الأخيرة التي وجدت الفيسبوك نفسها متورطة فيها، فربما لا يكون هذا هو الوقت المثالي للشركة لإطلاق مكبرات الصوت الذكية هذه.

لسنا متأكدين من الوقت الذي قد تختاره الفيسبوك لإطلاق مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها، على الرغم من أنها ربما ترغب في الإنتظار حتى تتلاشى الجلبة أولا قبل أن تقوم بذلك. ومع ذلك، إذا كان رأي النقاد صحيحًا، فقد تكون هذه الفضيحة الأخيرة أكبر من توقع الفيسبوك وقد لا تختفي في أي وقت قريب.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني https://ift.tt/2E4BNk7
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية