تبحث شركة Ford عن طرق جديدة لبيع سياراتها، وعلى مدار العاميين الماضيين، كانت الشركة الأمريكية تتعامل مع فكرة إنشاء هياكل عملاقة تشكل في الأساس آلة بيع للسيارات. وقد قامت شركة Ford الآن بإنشاء أول آلة بيع لسياراتها مع عملاقة التجارة الإلكترونية الصينية Alibaba بعد شراكة دامت لنحو عامين تقريبًا.
آلة البيع العملاقة الجديدة المتعددة الطوابق موجودة في مدينة Guangzhou الصينية وتضم عشرات السيارات التي تحمل العلامة التجارية لشركة Ford. ويمكن للمستخدمين ببساطة إختيار السيارة التي يريدونها من تطبيق Tmaill التابع لشركة Alibaba ثم أخذها لإختبار القيادة لمدة ثلاثة أيام.
وبالتالي سيكون لدى العملاء متسع من الوقت للتعود على السيارة الجديدة وتحديد ما إذا كانوا يرغبون في شرائها أم لا. ويستفيد البرنامج من خدمات Alibaba ويمنح العملاء المحتملين خصومات وحوافز وفقًا لمعدل إستخدامهم للخدمات التي تعد جزءًا من منظومة Alibaba.
إن مفهوم تخزين السيارات في المنشآت الميكانيكية ليس جديدًا. في الواقع، تعود جذور هذه الفكرة إلى أوائل القرن العشرين، ولكن نادرًا ما يستخدم هذا النظام لبيع السيارات. لهذا السبب، قررت شركة Ford التعاون مع شركة Alibaba وتزويد العملاء بطريقة جديدة لشراء السيارات. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه الطريقة الجديدة في بيع السيارات ستشق طريقها إلى الأسواق الأخرى في جميع أنحاء العالم أم لا.
from إلكتروني https://ift.tt/2uy8Eyi
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق