اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 30 مارس 2018

Jimmy Lovine يعتقد بأن مبيعات iTunes Music ستنتهي ” لا محالة “

iTunes apple-music-streaming iTunes

تردد منذ سنوات عديدة أن شركة آبل تتطلع إلى التخلص التدريجي من مفهوم تحميل الأغاني من iTunes. ونفت الشركة مثل هذه الإدعاءات عدة مرات في الماضي، ولكن هل يمكن أن تقوم شركة آبل في نهاية المطاف بالتخلص من iTunes Music؟ حسنًا، هذا ما يعتقده السيد Jimmy Lovine، وهو واحد من المسؤولين الكبار على الخدمة الموسيقية Apple Music في شركة آبل.

في مقابلة أجراها مع موقع BBC، قال السيد Jimmy Lovine بأنه من ” الحتمي ” أن تنتهي خدمة iTunes Music. في حين أن السيد Jimmy Lovine لا يعرض إطارًا زمنيا لموعد حدوث ذلك، فقد نقل عنه قوله : ” إذا كنت صادقًا، سيكون ذلك عندما يتوقف الناس عن الشراء. الأمر بسيط للغاية “. وجدير بالذكر أن السيد Jimmy Lovine كان قد أوضح قبل بضعة أيام بأن الخدمات الموسيقية المتوفرة في السوق حاليا متشابهة جدًا مع بعضها البعض.

ولكن بغض النظر عما إذا كانت توقعاته ستتحقق أم لا، فيبقى أن نرى، ولكن نظرًا لفترة عمله الطويلة في مجال صناعة الموسيقى، فقد رأى بالتأكيد نصيبه العادل من التقلبات في هذا المجال. وعلاوة على ذلك، رأينا أيضا تغييرًا في تنسيقات الأغاني، حيث كانت أشرطة الكاسيت المعيار السائد في السابق، ولكن تم إستبدالها بعد ذلك بالأقراص المدمجة، والتي تم إستبدالها لاحقا بالأغاني الرقمية.

ومع ذلك، تنسيقات الأغاني القديمة بدأت بالعودة من جديد مثل الفينيل Vinyl التي بدأت شعبيتها بالنمو من جديد هذه الأيام، على الرغم من حقيقة أنه تم إستبدالها بتنسيقات متعددة منذ الإصدار الأصلي.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني https://ift.tt/2Ifguie
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية