اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 29 مارس 2018

Lytro تغلق الشركة، والموظفين قرروا الإنتقال للعمل في شركة جوجل

lytro-immerge

تردد في الأسبوع الماضي بأن شركة جوجل قامت بالإستحواذ على شركة Lytro المتخصصة في تصنيع الكاميرات. في حين أن شركة جوجل لم تقم بالإعلان عن أي شيء حول هذه الصفقة، فقد تم تأكيد ذلك الآن من قبل شركة Lytro في منشور على مدونتها الرسمية حيث أعلنت بأنها ستقوم بإغلاق الشركة. ويقال الآن بأن هناك عددًا كبيرًا من موظفي الشركة الذين قرروا الإنضمام إلى شركة جوجل.

أكدت شركة Lytro أنه إبتداء من اليوم لن يتم إنتاج منتجات جديدة أو تقديم خدمات إحترافية عندما ستقوم بإغلاق الشركة. وبهذه المناسبة، صرحت شركة Lytro بالقول : ” نحن متحمسون لمعرفة الفرص الجديدة التي يجلبها المستقبل لفريق Lytro في الوقت الذي نذهب فيه في طرقنا المنفصلة “.

وأكد مصدر مقرب من المسألة لموقع The Verge بأن عددًا كبيرًا من موظفي Lytro السابقين قاموا بالإنضمام إلى شركة جوجل. ومع ذلك، خلاف للتقرير السابق، فإن شركة جوجل لن تقوم بإستبدال مشاريع التصوير الضوئي الخاصة بها بتقنية Lytro. وبدلا من ذلك، سيتم توزيع الموظفين الجدد عبر أقسام متعددة في شركة جوجل ولن يستمروا في العمل على المشاريع السابقة لشركة Lytro. ويقال بأن شركة جوجل إستحوذت على بعض ممتلكات Lytro ولكنها لا تخطط لدمجها في مشاريعها الخاصة.

كان التقرير السابق قد أشار إلى أن شركة جوجل ستدفع ما بين 25 مليون دولار و 40 مليون دولار للإستحواذ على شركة Lytro، ولكن يقال الآن بأنها مجرد صفقة للحصول على المواهب أكثر من مجرد عملية إستحواذ. ولم تعلق شركة جوجل على هذا الأمر حتى الآن.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني https://ift.tt/2pOjGe7
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية