اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 2 يونيو 2018

المساعد الرقمي Alexa سيقترح قريبًا المهارات المناسبة على المستخدمين

amazon alexa

تمامًا مثل الطريقة التي تخدم بها التطبيقات على هواتفنا الذكية غرضًا واحدًا، فيمكن قول الشيء نفسه عن مهارات المساعد الرقمي Alexa. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في الحصول على بيتزا من شركة Domino’s، فسوف تستخدم مهارة Domino’s Pizza لتطلب من المساعد الرقمي Alexa تقديم طلب للتوصل ببيتزا ساخنة. أو إذا كنت تريد Uber وليس Lyft، فسوف تستخدم مهارة Uber لتطلب من Alexa طلب سيارة أجرة من شركة Uber.

لا يوجد أي خطأ جوهري في هذا النظام، إلا أنك لا تشعر بأنه ” طبيعي “، وهو أمر ترغب شركة أمازون في تغييره من خلال واجهة CanFulfillIntentRequest للمطورين. أساسا ما يفعله ذلك هو أنه يسمح للمطورين بإخبار أمازون عن أي نوع من الأسئلة التي يمكن لمهاراتهم الإجابة عليها، ومن هناك في حالة طلب مستخدم من المساعد الرقمي Alexa شيئًا غامضًا، فيمكن لشركة أمازون البحث من خلال العديد من المهارات التي يمكن أن تتطابق مع الطلب وإقتراح تلك المهارات المناسبة على المستخدم.

ووفقا لشركة أمازون، فقد صرحت بالقول : ” على سبيل المثال، إذا سأل أحد العملاء المساعد الرقمي Alexa، أين هو أفضل شاطئ لركوب الأمواج اليوم بالقرب من سانتا باربرا؟” يمكن للمساعد الرقمي Alexa استخدام CanFulfillIntentRequest لطلب مهارات ركوب الأمواج وعرضها على المستخدم. قد تكون مهارة لركوب الأمواج تستخدم قاعدة بيانات لشواطئ كاليفورنيا قادرة على فهم الطلب والوفاء به، في حين أن المهارة الأخرى التي تستخدم قاعدة بيانات لشواطئ هاواي قد تكون قادرة على فهم الطلب فقط. واستنادا إلى هذه الردود، يستعين Alexa بالمهارة التي تستند على قاعدة بيانات لشواطئ كاليفورنيا من أجل العميل “.

ومع ذلك، تقول شركة أمازون بأن هذه الميزة قيد التجربة حاليًا، لذا لا تتوقع أن تكون متاحة على نطاق واسع في المستقبل القريب.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني https://ift.tt/2J98eB8
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية