اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 4 يونيو 2018

مكبرات الصوت الذكية ستكون أكثر شعبية من الأجهزة القابلة للإرتداء هذا العام

amazon alexa

لا شك أن مكبرات الصوت الذكية هي الإتجاه الأحدث في سوق الأجهزة الإلكترونية الإستهلاكية، فقد بدأنا نرى المساعدات الرقمية مثل Google Assistant تشق طريقها إلى الأجهزة المختلفة بغض النظر عن الهواتف الذكية. في الواقع، يبدو أن مكبرات الصوت الذكية تتمتع بشعبية كبيرة لدرجة أن البعض يتوقعون أن تتفوق على الأجهزة القابلة للإرتداء بشكل كبير هذا العام.

هذا وفقا للتقرير الأحدث من مؤسسة eMarketer المتخصصة في بحوث السوق. ووفقا لتوقعاتها، فهي تعتقد بأن عدد مستخدمي مكبرات الصوت الذكية في الولايات المتحدة الأمريكية سيرتفع بمعدل نمو سنوي يبلغ 47.9 في المئة بين عامي 2016 و 2020، وهذا يعني أننا نتطلع إلى زيادة قدرها من 16 مليون إلى 76.5 مليون.

في بداية هذا العام، وجدت إحدى الدراسات أن واحدًا من بين كل ستة أمريكيين يمتلكون مكبرات الصوت الذكية، لذلك ليس من المفاجئ أن نعتقد بأنه قد يكون هناك المزيد من المستخدمين لهذه الأجهزة في المستقبل. تهيمن أمازون بالفعل على سوق مكبرات الصوت الذكية، وذلك بفضل وصولها إلى هذا السوق أولا مع مجموعة متنوعة من مكبرات الصوت الذكية المعروضة للبيع بأسعار مختلفة.

شركة جوجل لم تتخلف عنها كثيرًا، فقد تردد في الأونة الأخيرة فقط أن شحنات مكبرات الصوت الذكية التابعة لشركة جوجل فاقت شحنات مكبرات الصوت الذكية التابعة لشركة أمازون في الربع الأول من العام 2018. لا تزال شركة آبل متأخرة جدًا عن الركب نظرًا لتأخرها في الدخول إلى هذا السوق، وأيضا بسبب التكلفة الباهظة لمكبر الصوت الذكي Apple HomePod التابع لها، على الرغم من أننا سمعنا في الأونة الأخيرة بأنها تعمل على إطلاقها مكبرها الصوتي الذكي الثاني في وقت لاحق من هذا العام بسعر أرخص وتحت العلامة التجارية Beats، بدلا من العلامة التجارية Apple.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني https://ift.tt/2kKxNOt
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية