اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 2 يونيو 2018

إشاعة جديدة تقترح قدوم الساعة الذكية الهجينة LG Watch Timepiece قريبًا

lg-watch-sport-2

في وقت سابق من هذا العام كانت هناك شائعات تقول بأن شركة LG تعمل على ساعة ذكية جديدة تدعى LG Watch Timepiece. لم يكن من الواضح متى سيتم الإعلان عن هذه الساعة، ولكن التغريدة الأخيرة من المسرب الأمريكي الشهير evleaks تشير إلى أننا نقترب من موعد الإعلان الرسمي عن هذه الساعة الذكية.

ووفقا لـ Evan Blass المعروف بإسم الشهرة evleaks، فهو يقول بأن الساعة الذكية LG Watch Timepiece قد تخطت لجنة الإتصالات الفدرالية FCC. ما يعنيه هذا هو أنه بالنظر إلى أن الأجهزة بحاجة إلى الحصول على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية قبل أن يتم بيعها في الولايات المتحدة الأمريكية، فهذا يعني بأن الساعة الذكية أصبحت الآن على مقربة من موعد الإطلاق. لا توجد حاليا أي معلومات حول متى سيحدث ذلك بالضبط، ولكن كما قلنا، فإن حقيقة أنها وصلت إلى هيئة الإتصالات الفدرالية تعني أننا على الأرجح قريبون من موعد الإطلاق.

التفاصيل حول هذه الساعة الذكية نادرة في الوقت الراهن، ولكن حقيقة أنه إقترح بأنها هجينة أمر مثير للإهتمام. لقد رأينا من قبل الساعات الذكية الهجينة، والتي تكون عبارة عن ساعات تناظرية عادية، ولكنها معبأة بالعديد من الميزات الذكية والمستشعرات. كانت Withings واحدة من الشركات التي طورت مثل هذه الساعات الذكية في الماضي.

الجانب الإيجابي في الساعات الذكية الهجينة هي أنها قابلة للإرتداء على أساس يومي، ولكن الجانب السلبي فيها هو أنه لا يمكنك إستخدامها لقراءة رسائلك والإطلاع على الإشعارات وغيرها من الأمور الأخرى التي توفرها الساعات الذكية غير الهجينة، وهذا بسبب عدم توفرها على شاشة.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني https://ift.tt/2JauWcr
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية