اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 4 يونيو 2018

ZTE ستحتاج لدفع 1.7 مليار دولار للحكومة الأمريكية، وهي بحاجة لإستبدال فريقها التنفيذي

ZTE Company

وفقا لمصادر داخلية، فمن المرجح أن تقوم شركة ZTE بدفع غرامة تصل إلى 1.7 مليار دولار أمريكي لرفع الحظر المفروض عليها من قبل الحكومة الأمريكية. وتشير التقديرات إلى أن الشركة تكبدت خسائر بلغت حوالي 3 مليارات دولار، في حين أن 25 إلى 30 في المئة من المكونات التي تستخدمها في أجهزتها يتم توفيرها من قبل الشركات الأمريكية.

ومع ذلك، هذا بالتأكيد سيناريو تأمل شركة ZTE في تغييره لأن الحظر الأولي لمدة 7 سنوات من شأنه أن يضر الشركة بأكثر من طريقة واحدة. وبالإضافة إلى الغرامة المالية المقترحة البالغة 1.7 مليار دولار أمريكي، فإن الحكومة الأمريكية تريد من شركة ZTE تغيير مجلس إدارتها، وفريقها التنفيذي، وتوظيف مقاول إمتثال للإشراف على عمليات الشركة.

بعد كل شيء، من المتوقع أن تدفع الشركة أقل من ذلك بكثير، وبالضبط حوالي 1 مليار دولار أمريكي، ولكن سيطلب منها وضع 400 مليون دولار أمريكي في حساب بنكي مقره في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المثير للإهتمام أن بعض الأشخاص المطلعين على المسألة يقولون بأن شركة ZTE تحولت إلى رمز للمساومة بحيث إذا وافقت الحكومة الأمريكية على تسوية الأمور مع شركة ZTE، فإن الصين ستشتري المزيد من السلع الزراعية الأمريكية الصنع.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني https://ift.tt/2svk0Q0
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية