اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 10 يناير 2019

هل أنت مستعد(ة) للتوقف عن إستخدام الفيسبوك مقابل 1000$ في العام؟

Facebook-Smart-Phone-App

بعد فضائح الخصوصية التي وجدت الفيسبوك متورطة فيها في العام 2018، بدأت حملة تدعى #DeleteFacebook والتي شجعت المستخدمين على حذف حساباتهم على الفيسبوك ليظهروا للشركة أن الجمهور هو الحجر الأساس لأعمال الشركة. ومع ذلك، إستنادًا إلى إحصائيات الفيسبوك، فيبدو أن هذه الحركة لم تفعل الكثير للتأثير على النتيجة النهائية.

هل السبب في ذلك هو إعتمادنا أو إدماننا على وسائل التواصل الإجتماعي لدرجة أن إنتهاك خصوصيتنا لا يكفي للتخلي عنها؟ حسنًا، وفقا لدراسة حديثة، فيبدو أن هذا هو الحال، وأن هناك قيمة مادية تفسر ما سيتطلبه الأمر في النهاية للتخلي عن الفيسبوك.

ووفقا للدراسة، فقد وجدت أنه في حالة الدفع للأشخاص للتوقف عن إستخدام الفيسبوك، فهم سيكونون سعداء جدًا بالقيام بذلك. ووجدوا في المتوسط أن دفع مبلغ 4.17 دولار أمريكي في اليوم سيسمح لهم بالتخلي عن الفيسبوك، ونحو 37 دولار لأسبوع، ووجدت هذه الدراسة أن هذا المبلغ يتراوح بين 1000$ و 2000$ لسنة كاملة. وعندما يتعلق الأمر بالفئات، فقد وجدت الدراسة أن الطلاب يحتاجون إلى المزيد من الأموال للتخلي عن الفيسبوك، ويبدو أن 1000$ هو الحد الأدنى.

ومع ذلك، فنحن نشك في أنه بصرف النظر عن هذه الدراسة، فلن يدفع لك أي شخص للتخلي عن وسائل التواصل الإجتماعية الخاصة بك، ولكن هذه الدراسة توضع كم يمكن أن يكلف الناس ترك المنصة. في وقت سابق، تردد أن الفيسبوك تفكر في وقت من الأوقات لإطلاق نسخة مدفوعة من شبكتها الإجتماعية تمتاز بمزايا إضافية.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://bit.ly/2Fi5N18
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية