اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 30 يناير 2019

آبل أنفقت 60 مليار دولار مع 9000 مورد في الولايات المتحدة الأمريكية خلال العام الماضي

apple-suppliers-in-us

شركة آبل تقوم بتصنيع جميع منتجاتها خارج الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنها تسلط الضوء على المساهمات التي تقدمها إلى إقتصاد البلاد عن طريق إنفاق مليارات الدولارات مع الموردين المحليين. وعلى وجه التحديد، فقد قامت شركة آبل بإنفاق 60 مليار دولار أمريكي في العام الماضي فقط. وتقول شركة آبل أنها أنفقت هذا المبلغ مع 9000 مورد في الولايات المتحدة الأمريكية خلال العام 2018، وهذا ما يمثل زيادة بنسبة 10 في المئة مقارنة مع العام 2017.

تقول شركة آبل في بيانها الصحفي أن أعمالها التجارية مع الموردين المحليين تدعم أكثر من 450 آلف منصب شغل في البلاد. وأوضحت شركة آبل كذلك أنه منذ العام 2011، تضاعف عدد الوظائف التي أنشأتها ودعمتها الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية بنحو ثلاثة أضعاف من حوالي 600 آلف وظيفة إلى 2 مليون في جميع الولايات الخمسين. وقد قدمت شركة آبل شريكتها Finisar كمثال.

منحت شركة آبل نحو 390 مليون دولار من صندوق الدعم Advanced Manufacturing Fund لشركة Finisar لزيادة إنتاج مكون مهم في الكاميرا الثلاثية الأبعاد TrueDepth التابعة لشركة آبل. إستخدمت شركة Finisar الأموال لتحويل مبنى غير مأهول في ولاية تكساس الأمريكية إلى مصنع مليء بالأشخاص الذين سيوردون ذلك المكون في المستقبل.

ومن بين الموردين المحليين الآخرين الذين تتعامل معهم شركة آبل، نجد شركة Corning التي توفر الطبقات الزجاجية الحساسة للمس المستخدمة في هواتف iPhone ولوحيات iPad، وشركة Cincinnati Test Systems التي تصمم المعدات المستخدمة لضمان مقاومة هواتف iPhone للمياه والغبار، فضلا عن شركة Broadcom التي تزود شركة آبل بالرقاقات الخاصة بالإتصالات اللاسلكية. قد يستمر هذا الرقم في الصعود خلال السنوات القادمة. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن شركة آبل قامت في العام الماضي بوضع خطط مفصلة لإعادة 350 مليار دولار أمريكي من أموالها المتوقفة في الخارج إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://bit.ly/2B9vxca
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية