اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 30 يناير 2019

صورة مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الهاتف +Galaxy S10 مجددًا

0

ظهرت اليوم صورة مسربة واقعية جديدة للهاتف +Galaxy S10 على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تؤكد لنا مجددًا بأن هذا الهاتف سيضم كاميرتين في الثقب الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. وعلاوة على ذلك، فهذه الصورة كشفت لنا كذلك بأن الهاتف +Galaxy S10 سيضم شاشة بإطار أنحف من طرازات Galaxy S الحالية.

بالإضافة إلى ذلك، تبدو الأيقونات الموجودة في الجزء العلوي متماشية مع فتحة الكاميرا مع تواجد الكثير من المساحة الفارغة فوقها. وقد أظهرت الرياضيات أن هذا هو الترتيب الأكثر كفاءة على الرغم من أن جمالية ذلك يبقى مسألة مختلفة. على أي حال، نحن بحاجة إلى إستخدام الهاتف لفترة من الوقت قبل إجراء أي تقييمات بشأن قابلية الإستخدام ولكن يمكننا أن نقول بكل ثقة أن الهاتف +Galaxy S10 يبدو جميلاً من الأمام.

وبالعودة إلى التسريبات السابقة، فيبدو أن النسخة الأرقى من الهاتف +Galaxy S10 ستكلف 1600 يورو في أوروبا علمًا أن هذه النسخة ستضم ما يصل إلى 12GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن ما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة الداخلية. وفي حالة إذا كنت لا ترغب الحصول على كل هذا، فسوف يكون بمقدورك الحصول على النسخة الأساسية والتي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية مقابل 1050 يورو، هذا في حالة إذا كنت تعيش في أوروبا.

المصدر.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://bit.ly/2SarXIJ
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية