اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 10 يناير 2019

آبل تقلص معدل إنتاج هواتف iPhone من جديدة بنسبة 10% بسبب تباطؤ الطلب

apple iPhone XS Max

تواجه شركة آبل وقتًا عصيبًا في السوق، فبعد إنخفاض أرباحها، يقال بأن الشركة قررت أيضًا خفض معدل إنتاج هواتفها الذكية الحديثة. الخطة الأصلية للشركة كانت تهدف لإنتاج 48 مليون وحدة من هواتفها الذكية الحديثة في الربع الأول من هذا العام، ولكن تم تقليص هذا العدد في وقت لاحق إلى 43 مليون وحدة، والآن يبدو أن شركة آبل قررت تقليص هذا العدد بنسبة 10 في المئة ليصل إلى 40 مليون وحدة.

وقالت مصادر لوكالة الأنباء Nikkei Asian Review بأن شركة آبل طلبت من مورديها إنتاج عدد أقل من هواتفها الجديدة في الربع الجاري. تم تقديم الطلب قبل أن تعلن الشركة عن نتائجها المالية غير المنقحة للربع الماضي في اليوم الثاني من شهر يناير الجاري، وهذا ما يعني بأن الشركة كانت على علم بالفعل بإنخفاض الطلب على هواتفها الذكية الجديدة. وجدير بالذكر أن عملية تقليص معدل الإنتاج ستؤثر على جميع الهواتف الذكية الثلاثة الجديدة، ونقصد هنا بطبيعة الحال كل من iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR.

وصل الإنخفاض على مستوى الإنتاج إلى نحو 20 في المئة مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي عندما تم إنتاج 52.2 مليون هاتف ذكي، ولكن العائدات والأرباح قد تكون مختلفة بسبب الأسعار المرتفعة لهواتف آبل الثلاثة الجديدة.

Let's block ads! (Why?)



from إلكتروني http://bit.ly/2FmoY93
via IFTTT

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الاحتراف التعليمية
مدونة تعليمية عراقية تحوي العديد من الدروس والمقالات في العديد من المجالات هدفها ايصال المعلومة الى من يحتاجها
للإتصال بنا: saif.alwaeli86@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحتراف التعليمية